نجم جزائري ينتقل رسمياً إلى ملاعب كرة القدم الإنكليزية

25 فبراير 2022
سيكون فريق بيرتن ألبيون المغمور فرصة لعدلان للظهور أكثر (إيان هوروكس/Getty)
+ الخط -

أعلن فريق بيرتن ألبيون الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنكليزية لكرة القدم (القسم الثالث)، الجمعة، عن ضمه للاعب خط الوسط الجزائري المخضرم، عدلان قديورة، في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

وجاء انتقال قديورة لفريق بيرتن ألبيون بعد فشل عملية تأهيله في نادي مولودية وهران الجزائري بسبب الديون المتراكمة على النادي لدى اتحاد الكرة المحلي القدم، رغم أنه كان قد وصل إلى مدينة وهران الأسبوع الماضي ووقع على عقد لـ 6 أشهر مع الفريق.

وتحدث عدلان قديورة للموقع الرسمي الخاص بفريقه الجديد بيرتن ألبيون، حيث قال: "أنا ممتن جداً لمنحي فرصة التوقيع هنا، خاصة مع معرفتي الجيدة بالمدرب فلويد هاسيلبينك بعد أن كنت قد تدربت تحت إشرافه في نادي نوتنغهام فوريست".

وتابع قديورة حديثه قائلاً "أنا سعيد بالعودة من جديد للكرة الإنكليزية خاصة عبر هذا النادي الذي يملك كل الإمكانات للتألق في المنافسة، آمل أن يساعدني ذلك في إظهار أنني جاهز ومتاح للعب مع منتخب بلدي مرة أخرى".

وكان عدلان قديورة (36 سنة لعب النصف الأول من الموسم الحالي مع فريق شيفيلد يونايتد في منافسات "التشامبيونشيب"، لكنه تعرض لإصابة حرمته من تقديم الإضافة للفريق، مع العلم أنه لعب خلال مشواره مع عدد من أندية "البريمييرليغ" منها واتفورد وكريستال بالاس وميدلزبره.

المساهمون