نجم بارز في الدوري الهولندي يدخل اهتمامات حاليلوزيتش

03 مايو 2021
وحيد حاليلوزيتش مدرب المغرب (Getty)
+ الخط -

حرص البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، على تكليف مساعديه، مصطفى حجي وستيفان جيلي، برصد ومتابعة العديد من اللاعبين المنحدرين من أصل مغربي، المتألقين في مختلف الدوريات الأوروبية.

وعلم " العربي الجديد" بأن نجم نادي سبارتاروتردام الهولندي، عبدو هروي، بات يدخل ضمن اهتمامات  المدرب حاليلوزيتش، الذي ظل يتابعه طيلة المدة الأخيرة، في انتظار التقرب منه في الفترة المقبلة، لمعرفة مدى رغبته في حمل قميص "أسود الأطلس"، كي يحسم  وضعه ضمن قائمة اللاعبين، الذين يتابع مبارياتهم بشكل دائم.

ويريد الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، تقوية كافة الخطوط، لذلك يتدارس  حاليلوزيتش رفقة مساعديه، إمكانية ضم اللاعب هروي، في انتظار مجالسته في القادم من أشهر، لمعرفة إن كان  متحمسا للعب مع المنتخب المغربي، رغم أنه سبق ولعب للمنتخب الهولندي لأقل من 20 سنة، لكن ذلك لن يمنعه من الالتحاق بوطنه الأصلي، حيث ينحدر والده من مدينة وجدة شرق المملكة المغربية، ووالدته من مدينة الناظور شمال شرق المغرب.

ويشغل عبدو هروي، مركز متوسط ميدان، يبلغ من العمر 23 سنة، وهو من أبرز العناصر المتألقة في الدوري الهولندي لكرة القدم، يرتبط بعقد مع فريقه الحالي لغاية يونيو/حزيران 2022، وهو من اللاعبين الشباب، الذين تراقبهم بعض الأندية الإنكليزية، بحسب ما أكده الإعلام الهولندي في أكثر من مناسبة.

المساهمون