نجم الوداد المغربي أيوب العملود يُطمئن جماهير الفريق

27 ديسمبر 2023
يُعتبر العلمود من أبرز نجوم فريق الوداد المغربي (آنخل مارتينيز/Getty)
+ الخط -

طمأن نجم نادي الوداد المغربي أيوب العملود جماهير الفريق بشأن حالته الصحية، بعدما غادر المباراة التي جمعت الوداد بمنافسه حسنية أكادير، الثلاثاء، وذلك في إطار مباراة مؤجلة من الجولة 11 من منافسات الدوري المغربي لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب "أكادير الكبير".

وفي الوقت الذي غادر اللاعب أيوب العملود أرضية الملعب في الدقيقة 90، تاركاً مكانه لزميله الشرقي البحري، شوهد وهو يتألم خلال مغادرة الملعب، الأمر الذي أثار قلق جماهير نادي الوداد المغربي الذين ظلوا يتساءلون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الحالته الصحية للاعب الذي يلعب في مركز ظهير أيمن في صفوف القلعة الحمراء.

وفي تصريح لـ"العربي الجديد"، الأربعاء، كشف اللاعب أيوب العملود أنه عانى في مباراة فريقه الوداد المغربي وحسنية أكادير من إرهاق شديد، ولا يُعاني أبداً من أي إصابة ستبعده عن  الملاعب.

وفي هذا الإطار، تحدث قائلاً: "أطمئن جماهير نادي الوداد الرياضي بأني لا أعانى من أي إصابة ولله الحمد، سأواصل الحضور في التدريبات بشكل عادي، عانيت فقط من بعض الإرهاق نتيجة تراكم المباريات في الآونة الأخيرة، وسأكون قادراً على استعادة كامل مؤهلاتي الفنية والبدنية في وقت قصير".

وأضاف العملود صاحب الـ29 سنة: "خضت مع نادي الوداد المغربي عدة مباريات مؤجلة في منافسات الدوري المغربي، ومن العادي أن يتأثر اللاعبون بالإصابات، سأحرص على بذل مجهودات كبيرة كي أكون في قمة الجهوزية في الأيام المقبلة".

وبخصوص رغبته في الحضور في القائمة النهائية لمنتخب "أسود الأطلس" التي سيعلنها المدرب، وليد الركراكي، غداً الخميس في المؤتمر الصحافي الذي سيعقده، استعداداً للمشاركة في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام مطلع السنة المقبلة في ساحل العاج، ختم العملود قائلاً: "جميع اللاعبين الذين وضعهم المدرب وليد الركراكي في قائمة المنتخب المغربي الأولية سينتظرون الأسماء التي سيُعلن عنها للحضور في القائمة النهائية".

وتابع العلمود: "سيكون من الرائع أن أحضر مع منتخب بلدي في منافسة من حجم "الكان"، وسأكون سعيداً في حال وضع المدرب الركراكي كامل الثقة في شخصي.. بذلت جهوداً كبيرة هذا الموسم مع فريقي الوداد، سواء في منافسات الدوري المغربي أو الدوري الأفريقي، وحتى دوري أبطال أفريقيا، سنرى المفاجآت التي ستحملها قائمة المنتخب المغربي".

المساهمون