نجم الوداد الرياضي المغربي مهدد بالغياب عن كأس العالم للأندية

10 يناير 2023
النفطي قد يخسر لاعباً مهماً في مونديال الأندية (Getty/DAX Images)
+ الخط -

يُشارك نادي الوداد الرياضي المغربي في نهائيات بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام بالمغرب في الفترة ما بين 1 و11 فبراير/ شباط المقبل.

ويأمل الفريق "الأحمر"، الذي يشرف عليه المدير الفني التونسي مهدي النفطي، بتحقيق نتائج إيجابية في المنافسة العالمية، ليسير بذلك على خطى غريمه التقليدي، الذي سبق له خوض المباراة النهائية لمونديال الأندية سنة 2013، وخسرها بهدفين لصفر، أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ.

وحصل "العربي الجديد"، الثلاثاء، على معلومات من مُقرب من نجم نادي الوداد الرياضي اللاعب زهير مترجي، أكد فيها أن الأخير يُعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، بعد الإصابة التي تعرّض لها في منافسات الدوري المغربي أثناء المباراة التي تفوق فيها الوداد على حساب مستضيفه المغرب التطواني، الأحد الماضي، في إطار الجولة 11 بملعب سانية الرمل.

ورغم أن اللاعب زهير مترجي سيجري فحوصات جديدة لتحديد مدة غيابه عن الملاعب بشكل دقيق، فإن مقرباً منه أكد أن الإصابة ستبعده لأكثر من شهرين، وبالتالي ستمنعه من المشاركة في كأس العالم للأندية، وهو الأمر الذي سيقلق دون أدنى شك أعضاء الطاقم الفني لناديه، باعتبار أن اللاعب يُعتبر منذ وقت طويل من أهم اللاعبين في تشكيلة الفريق الأحمر التي ساهمت بتتويجه بعدة ألقاب محلية وقارية.

المساهمون