نجم المنتخب المغربي يكشف لـ"العربي الجديد" عن مستقبله

04 فبراير 2021
اللاعب المغربي ومستقبله الدولي (Getty)
+ الخط -

لفت لاعبو المنتخب المغربي المحلي الأنظار في بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين المقامة حالياً في الكاميرون، بعدما ضمنوا تأهلهم إلى المباراة النهائية لمواجهة منتخب مالي في 7 شباط/ فبراير الحالي على ملعب أحمدو أحيجو في مدينة ياوندي، وذلك في إطار منافستهم للحفاظ على اللقب الذي تُوِّج به المغرب سنة 2018.

وفي تصريحات لـ"العربي الجديد" أكد آدم النفاتي، نجم المنتخب المغربي المحلي، أنه سيواصل مسيرته مع فريقه الحالي مولودية وجدة، رغم العروض التي توصل بها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، موضحاً أنه يأمل مساعدة فريقه لتجاوز الفترة الصعبة التي يجتازها في بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

وفي هذا الإطار تحدث النفاتي، قائلاً: "قررت مواصلة حضوري مع فريقي مولودية وجدة. أريد مساعدته للبقاء في الدوري المغربي للمحترفين، تلقيت عروضاً من الرجاء والوداد، لكنني لن أغادر هذا الشتاء".

وتابع اللاعب المغربي الذي سبق له تمثيل أندية الفتح وأولمبيك خريبكة وأيضاً ليل الفرنسي حديثه، قائلاً: "عقدي سينتهي في يونيو/ حزيران المقبل، لذلك قررت البقاء وعدم الرحيل في الفترة الحالية، جماهير فريقي مولودية وجدة، تكنّ لي كل الاحترام والتقدير ولا أريد أن أخيب ظنها".

وبخصوص الإصابة التي تعرض لها في الدور ربع النهائي من بطولة "الشان" أمام منتخب زامبيا والتي ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين، أضاف أدم: "فعلاً تعرضت لإصابة في عضلة الفخذ، وسأغيب عن التدريبات لمدة أسبوعين. للأسف، لم أشارك في المباراة الأخيرة أمام الكاميرون، وحتى في مباراة النهائي ضد مالي، لكنني سأكون أول مشجع لباقي زملائي من أجل انتزاع اللقب القاري".

المساهمون