نجم الملكي بديلاً محتملاً لخلافة بوغبا في مانشستر يونايتد

18 فبراير 2021
بوغبا يرغب في مغادرة اليونايتد (Getty)
+ الخط -

يعيش النجم الفرنسي بول بوغبا، وضعا متأزماً رفقة فريقه مانشستر يونايتد، بعد تراجع مستواه بالفترة الأخيرة، مع أنباء تؤكد رغبته في خوض تجربة جديدة بعيدا عن "أولد ترافورد".

وبدأت إدارة "الشياطين الحمر"، وبتوجيهات من الجهاز الفني بقيادة أوليه غونار سولشاير، مراقبة بعض  اللاعبين، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للنجم المتوج بمونديال 2018 رفقة "الديوك".

وكشف تقرير لصحيفة "ذا صن" الإنكليزية، أن اليونايتد بدأ بمتابعة لاعب خط وسط ريال مدريد، الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، صاحب الـ22، بعد غيابه عن حسابات المدرب زين الدين زيدان في الفترة الأخيرة، رغم أن اللاعب الشاب يملك شرطا جزائيا كبيرا تصل قيمته إلى 148 مليون جنيه إسترليني، مع تبقي 4 سنوات على عقده، الذي يتقاضى فيه 120 ألف جنيه إسترليني بالأسبوع.

وأضاف التقرير، أن يونايتد بدأ بالفعل في وضع خطط الانتدابات الصيفية، مع إعداد قائمة مختصرة بالأسماء، وبات فالفيردي هو أحد أولئك الذين يهتم بهم عملاق البريميرليغ، كبديل محتمل لبوغبا، الذي أكد وكيله مينو رايولا في وقت سابق من هذا الموسم، أنه يريد ترك الفريق.

وكان بوغبا قد كشف سابقا، عن حلمه باللعب مع ريال مدريد يوما ما، مما يفتح الباب أمام إمكانية عقد صفقة تبادلية، مع تواجد خيار العودة لناديه السابق يوفنتوس، على الرغم من أن السعر المطلوب للتخلي عنه، يقدر بـ100 مليون جنيه إسترليني، ربما يصعب من وضعية ضمه، خصوصا مع الأزمة المالية التي تعانيها أغلب الأندية، بسبب تداعيات أزمة كورونا.

المساهمون