نجم المغرب يشعل صراعاً بين بايرن ميونخ واليونايتد في ميركاتو الشتاء

31 ديسمبر 2022
ياسين بونو تألق في مونديال قطر (كلايف برونسكيل/Getty)
+ الخط -

دخل النجم المغربي، ياسين بونو، حارس مرمى "أسود الأطلس" ونادي إشبيلية الإسباني، دائرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، بعد تألقه الكبير في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب معطيات خاصة توصل لها "العربي الجديد" من مصدر مقرب لياسين بونو، رفض ذكر اسمه، السبت، فإن حامي عرين المنتخب المغربي الأول، بات من أولويات بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنكليزي، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار المصدر نفسه إلى أن مانشستر يرغب بقوة في التعاقد مع بونو صاحب الـ31 عاما، رغم مباشرته في المفاوضات مع الإسباني دافيد دي خيا لتمديد عقده، غير أن الدولي المغربي يبقى الخيار الأول داخل قلعة "أولد ترافورد".

وحسب المصدر ذاته، فإن الفريق البافاري بدأ بدوره الاتصال بنادي إشبيلية، تأهبا لتقديم عرض رسمي لضم بونو، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مانويل نوير، والتي أنهت موسمه بشكل مبكر.

ويعتبر بونو من بين أبرز حراس المرمى على الصعيد العالمي حاليا، بعد أن توج الموسم الماضي بجائزة "زامورا" كأفضل حارس ضمن منافسات الدوري الإسباني.

والجدير بالذكر، أن العديد من الأندية تسعى للاستفادة من خدمات بونو في الفترة المقبلة، ويبدو أن ناديه مستعد لبيع عقده في حال تلقيه عرضا يُلبي طموحاته المالية، حيث إن إدارة إشبيلية تحركت للبحث عن البديل المناسب في حال رحيل بونو.

المساهمون