نجم المغرب يستعد لخوض تجربة جديدة بعد المونديال.. تعرف إلى التفاصيل

16 أكتوبر 2022
بات نجوم المغرب محط اهتمام الأندية العربية والعالمية (ثور وينغر/Getty)
+ الخط -

تلقى النجم المغربي، سفيان بوفال، مهاجم أنجيه الفرنسي، اتصالات جديدة من أحد أندية دوري نجوم قطر، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، باعتباره واحدا من بين أبرز المواهب العربية المحترفة في الدوريات الأوروبية.

وحسب معلومات خاصة حصل عليها "العربي الجديد"، من مصدر مقرب للنجم المغربي، فإن وكيل أعمال سفيان بوفال تلقى اتصالات جديدة من أحد أندية دوري نجوم قطر، للتعاقد معه بداية من الصيف القادم، وهو ما قد يُغير وجهة اللاعب من أوروبا صوب الخليج العربي.

وأوضح المصدر نفسه، أن الفريق القطري سيُتابع بوفال مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022، كما لم يستبعد أن يكون هناك لقاء بين اللاعب ووكيل أعماله مع أحد ممثلي النادي، للحديث عن النقاط العريضة للعرض.

وأشارت ذات المصادر إلى أن توصل نادي أنجيه بعرض مغر من حيث القيمة المالية، قد يُساهم بشكل كبير في انتقال سفيان بوفال صاحب الـ29 عامًا إلى دوري نجوم قطر بداية من فترة الانتقالات الصيفية القادمة، كما أن وكيل أعمال اللاعب ترك الموضوع مفتوحاً، ولم يُغلق باب المفاوضات.

جدير بالذكر أن بوفال يُقدم مستوى كبيرا مع ناديه أنجيه الفرنسي، كما يعتبر من ركائز المنتخب المغربي الأول، وتنتظر منه الجماهير المغربية أن يكون نجم "أسود الأطلس" في مونديال قطر 2022.

المساهمون