نجم الليغا صفقة محتملة تُهدد مكان رونالدو في مانشستر يونايتد

21 سبتمبر 2022
نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو (Getty)
+ الخط -

يشعر أنطوان غريزمان بالقلق من وضعه مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد، الذي يمكن أن يؤثر بوجوده في منتخب بلاده فرنسا، بكأس العالم المرتقبة في قطر.

وفي إنكلترا، تراقب عدة أندية وضع اللاعب. ووفقاً لوسائل إعلام إنكليزية مختلفة، يدخل غريزمان دائرة اهتمام أحد أبرز أندية البريمييرليغ، في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

من جهتها، كشفت "موندو ديبورتيفو"، الاثنين، عن أن مانشستر يونايتد يفكر في اغتنام الفرصة للتعاقد مع غريزمان، الذي بدأ مباراة واحدة فقط مع أتلتيكو هذا الموسم، على الرغم من تسجيله في 3 مناسبات.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً إلى استاد "متروبوليتانو" على سبيل الإعارة من برشلونة لمدة عامين في الصيف الماضي، ومع ذلك، فقد أدى نزاع معقد مع البرسا إلى منح دييغو سيميوني له أقل من 45 دقيقة في المباراة الواحدة، من أجل عدم تفعيل بند شراء اللاعب مقابل 40 مليون يورو.

وأكد التقرير ذاته أن كل شيء سيعتمد إلى حد كبير على ما يحدث مع نجم "الشياطين الحمر" كريستيانو رونالدو، وقد تعجّل صفقة غريزمان في رحيل الهداف البرتغالي، الذي كان يبحث عن فريق مشارك بدوري الأبطال من أجل الانتقال إليه في الميركاتو الصيفي، لكن مساعيه باءت بالفشل.

المساهمون