نجم الكاميرون يغيب عن مباراة الجزائر بسبب مشاكل نفسية

23 مارس 2022
غياب نجم مؤثر عن منتخب الكاميرون في المباراة (Getty)
+ الخط -

يعيش منتخب الكاميرون بداية معسكر مضطرب تحضيراً لمباراة الذهاب أمام المنتخب الجزائري في ملعب "غابوما" يوم الجمعة المقبل، ضمن المباريات الأفريقية الفاصلة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، في وقت ستُلعب مباريات الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

ووفقاً لموقع "أكتو فوت" الكاميروني، فإنّ المدرب ريغوبرت سونغ يتجه لخسارة لاعب آخر في هذه المباراة، ويتعلق الأمر بحارس أياكس أمستردام الهولندي، أندريه أونانا، تبعاً لحادث المرور الذي تعرض له، الثلاثاء، وكاد يودي بحياته.

ووفقاً للمصدر ذاته، فإنّ الحالة النفسية التي يعيشها الحارس أونانا ستجعله غير جاهز لمباراة الجزائر، إلا إذا أراد المدرب سونغ المغامرة والاعتماد عليه في المباراة، رغم أنّ هذا الحارس كان أجرى فحوصات عدة أكدت سلامته من أي خطر صحي.

ولا تتعلق فقط مشكلة أونانا بالحالة النفسية بعد حادث المرور الذي تعرض له، بل إنّ والدته كذلك كانت بحالة صحية حرجة للغاية، وهو سبب أدى للسماح له بالسفر إلى العاصمة ياوندي بسيارته الخاصة للاطمئنان عليها، قبل أن يتعرض لذلك الحادث في طريق العودة إلى معسكر منتخب بلاده في دوالا.

وفقد المنتخب الكاميروني رسمياً خدمات الثنائي زامبو فرانك أنغيسا ومومي نغامالو في مباراتي الجزائر، في حين تبقى مشاركة الحارس، أندريه أونانا، مشكوكاً فيها بشكل كبير، بسبب هذه المشاكل النفسية، والتركيز الغائب عنه خلال مباراة الذهاب على الأقل.

المساهمون