نجم الكاميرون يسعى للثأر من الجزائر لسبب غريب

20 مارس 2022
منتخب الكاميرون يسعى لتجاوز عقبة الجزائر (أيمن عارف/ Getty)
+ الخط -

ازدادت حمى المباراة المرتقبة والفاصلة بين المنتخبين الجزائري والكاميروني والمؤهل لمونديال قطر 2022، والتي ستلعب ذهاباً يوم الجمعة في مدينة دوالا، ثم إياباً يوم 29 مارس/ آذار في ملعب مصطفى تشاكر، في مدينة البليدة الجزائرية.

وأظهر مدافع المنتخب الكاميروني، أمبرواز أويونغو، حماساً كبيراً لهذه المباراة المنتظرة، حيث أشار إلى أن من أسباب ذلك رغبته في الثأر من المنتخب الجزائري بسبب الانتقادات التي وجهها لاعبو "الخضر" والمدرب بلماضي الظروف التي جرت فيها كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون.

ونقل موقع "جورنال كاميرون" الكاميروني، السبت، تصريحات أمبرواز أويونغو، مدافع مونبولييه، الذي قال: "سنلعب نهائيين، الفوز بهما سيكون أفضل هدية لتجاوز ما عشناه في أمم أفريقيا، خاصة وأنا جيلنا يحتاج للمشاركة في المونديال، وهذا ما يزيد من أهمية المباراة بالنسبة لنا".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتابع: "يجب أن نكون مركزين، ولدينا اللاعبون الذين سنستفيد من خبرتهم في مثل هذه المواعيد، خاصة مباراة الإياب في الجزائر، وهم الذين انتقدونا كثيراً بعد خروجهم المبكر من أمم أفريقيا، وهذه فرصتنا للرد عليهم، ولكن حتى لو كان الجميع ضدنا، فإن المباراة ستلعب في أرض الملعب، وسنظهر أننا نستحق الذهاب إلى قطر".

المساهمون