نجم الكاميرون يرد على تصريحات مدربه: كفوا عن هذه الأعذار

28 يناير 2024
نجم الكاميرون لا يتفق مع تصريحات مدربه (أم.بي.ميديا/Getty)
+ الخط -

طالب نجم الكاميرون نوهو تولو، مدرب منتخب بلاده، ريغوبيرت سونغ، بالتوقف عن البحث عن الأعذار لتبرير الهزيمة أمام منتخب نيجيريا في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج، بعد لقاء سيطر خلاله "النسور" على "الأسود التي لا تروض" وانتصروا عليهم بنتيجة 2ـ0.

وكان سونغ قد دافع في المؤتمر الصحافي عن منتخب الكاميرون، واعتبر أنهم بصدد إعادة بناء منتخب جديد، وبالتالي لا يمكن تحقيق انتصارات سريعة، بل يجب انتظار بعض الوقت من أجل تكوين فريق قوي قادر على حصد الألقاب والتتويجات.

وفي المنطقة المختلطة، قال تولو صاحب الـ26 سنة، والذي لعب أساسياً في مواجهة نيجيريا: "لقد أشار إلى أننا بصدد إعادة البناء، أعتقد أنه في بعض الفترات يجب التوقف عن الاختفاء وراء هذه الأعذار، لقد واجهنا منتخباً أفضل منا". ولم يظهر منتخب الكاميرون أنه قادر على المنافسة على حصد اللقب في هذه البطولة، حيث حقق انتصاراً وحيداً في البطولة على حساب منتخب غامبيا بنتيجة 3ـ2، بعد أن كان قريباً من الهزيمة، كما أنه تعادل مع غينيا الاستوائية وكذلك خسر أمام منتخب السنغال، قبل أن ينهزم أمام نيجيريا.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وانتشرت عدد من التعليقات التي تؤكد أن اللاعب قد يدفع ثمن تصريحه، ويتم استبعاده من المعسكرات القادمة لمنتخب الكاميرون، نتيجة ما صدر عنه من كلام تجاه تصريحات مدربه، في وقت لم يحسم فيه مستقبل سونغ مع المنتخب الكاميروني.

المساهمون