نجم السلة إيرفينغ ينقذ منزل امرأة مسنة ويتبرع لها بـ40 ألف دولار

21 يوليو 2023
إيرفينغ يسعى لتحسين صورته لدى الجماهير (دوستان ستاتلوف/Getty)
+ الخط -

يُعتبر نجم الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة كايري إيرفينغ، من أكثر اللاعبين إثارة للجدل في المسابقة، لا سيما بسبب مواقفه خارج الملعب، والتي تسبب أحدها في تسليط عقوبة الإيقاف لخمس مباريات، لكن يبدو أن اللاعب يسعى لتغيير هذه الفكرة التي ارتبطت به، بموقفه الرائع تجاه امرأة تبلغ من العمر 93 عاما.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الجمعة، أن إيرفينغ تكفل بمنح هذه السيدة مبلغا ماليا قيمته 40 ألف دولار، حتى تتمكن من المحافظة على منزلها الذي كانت ستطرد منه في "نورث كارولينا" الأميركية، بسبب نزاع قضائي، حول أوراق ملكيته.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

كما أن هذه السيدة التي تُدعى جوزفين رايت، لا تُعد الأولى التي يساعدها النجم الأميركي، بل إنه في وقت سابق من العام الحالي 2022، تبرع بمبلغ مالي قيمته 38 ألف دولار، لعائلتين من ضحايا حادث مرور فظيع في ولاية تكساس.

ولم يعلن اللاعب وقتها عن ذلك، لكن العائلتين تحدثتا عن الموضوع من خلال فيديو، لقي انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد أفرادهما وهو تشاندر أشيخار ريدي ييدافيلي: "لقد صُدمت، فجأة رأيت اسم كايري إيرفينغ وقد تبرع بمبلغ 38 ألف دولار، لقد بحثت على الفور عن اسمه في غوغل لأنني لم أكن أعرفه، العديد من الأشخاص لديهم المال، لكن لا أحد لديه القلب لمنحه، شكراً جزيلاً لمساعدتنا نحن وعائلتنا".

المساهمون