نجم السعودية باهبري: هذا هو مفتاح مواجهة الأرجنتين في مونديال قطر

18 نوفمبر 2022
هتان باهبري لاعب المنتخب السعودي (سيلفستر سبيلما/ Getty)
+ الخط -

اعتبر هتان باهبري، لاعب وسط المنتخب السعودي، بأن مفتاح تحقيق نتيجة إيجابية ضد الأرجنتين في مستهل مشوار "الأخضر" في نهائيات مونديال قطر 2022، الثلاثاء المقبل، على ملعب لوسيل، هو تكاتف المجموعة وبذل أقصى الجهود.

وقال باهبري، الذي شارك في مونديال روسيا 2018 في لقاء مع الصحافيين قبل بداية الحصة التدريبية للمنتخب السعودي، وفي تصريحات نقلتها وكالة "فرانس برس" الجمعة: "لقد أوقعتنا القرعة في مجموعة صعبة للغاية وسنواجه منتخب الأرجنتين العريق الذي يضم أسماء رنانة في بداية المشوار".

وأوضح صاحب الثلاثين سنة "بطبيعة الحال، المهمة ستكون صعبة ونحن نحترم تاريخ المنتخب الأرجنتيني، وبالتالي يتعين علينا أن نلعب بروح واحدة وتكاتف جهود الجميع إذا ما أردنا تحقيق نتيجة إيجابية".

واعتبر باهبري، بأن بعض لاعبي المنتخب السعودي باتوا يملكون خبرة المباريات الافتتاحية في المونديال، وتابع "بعضنا بات لديه تجربة في المباريات الافتتاحية من خلال مشاركات سابقة، ونأمل في نقل التجربة إلى الآخرين".

وتابع "لدينا الطموح بتحقيق شيء ما وليس مجرد المشاركة، جميع المباريات ستكون تنافسية ونأمل أن يحالفنا الحظ بالتأهل عن دور المجموعات".

وأوقعت القرعة المنتخب السعودي المشارك في النهائيات للمرة السادسة، في مجموعة تضم فضلاً عن الأرجنتين بطلة العالم مرتين، بولندا وهدافها روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، والمكسيك التي حرصت على المشاركة في النهائيات، وتلعب الأدوار الأولى في منطقة كونكاكاف.

المساهمون