نجم الرجاء الشاب يتحدى فريق الوداد قبل الديربي.. ماذا قال؟

23 أكتوبر 2022
هل يردُ فريق الوداد على تصريحات نجم الرجاء في الملعب؟ (سيبستيان فريج/Getty)
+ الخط -

تنتظر جماهير الرجاء والوداد مباراة ديربي مدينة الدار البيضاء التي ستحبس أنفاس الكثير من الجماهير المغربية، بين مساند للفريق الأخضر وعاشق للأحمر، لذلك ستؤدي الأحد كل الطرق إلى ملعب محمد الخامس لمتابعة القمة الكروية الكبيرة، ومعرفة الفريق الأكثر قوة الذي سيحسمها.

وفي تصريحات خص بها نجم فريق الرجاء الرياضي، زكرياء الهبطي، "العربي الجديد"، الخميس، أكد أن فريقه في أتم الجهوزية لتحقيق نتيجة إيجابية، ولن يدخر أي مجهود من أجل تقديم أفضل أداء فني وبدني أمام الوداد، وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: "لا أعد جماهير الرجاء الرياضي بأي شيء، لكنني أرى أننا قادرون على الفوز بأي تحدٍ نريده، ومباراة الديربي أمام الوداد ليست استثناء، هي مباراة تحتمل الفوز كما الخسارة أو التعادل، لكننا في الوقت الحالي نحتاج للانتصار وفقط".

وتابع الهبطي حديثه قائلاً: "الفوز الأخير الذي حققناه على حسنية أغادير رفع معنوياتنا، وجعلنا نثق في أنفسنا جيداً. جميع اللاعبين داخل الرجاء على أتم الاستعداد لمواجهة الغريم الوداد، وسيكون الأمر رائعاً إن تمكنت من تسجيل هدف كي أهديه للجماهير الرجاوية، التي لم تتوقف يوماً عن مساندة فريقها. أكيد أن الانتصار على الوداد سيجعلنا نتقدم في ترتيب الدوري، وسيجعلنا أيضاً قادرين على مواصلة العمل بهدوء".

المساهمون