نجم الدوري الألماني يُهدد استمرار المجبري مع "يونايتد"

17 فبراير 2022
المجبري نجم منتخب تونس الشاب (Getty)
+ الخط -

بات موهبة منتخب تونس لكرة القدم، حنبعل المجبري، مهدداً بمغادرة فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي في "الميركاتو" الصيفي المقبل، بسبب المنافسة القوية التي ربما تفرضها صفقات الفريق المنتظرة مستقبلاً.

وكشف موقع "ديلي إكسبرس" البريطاني، الأربعاء، أنّ اقتراب "الشياطين الحمر" من ضمّ نجم فريق لايبزيغ الألماني، كريستوفر نكونو، ربما يتسبب في مغادرة أحد اللاعبين الشباب، ومن بينهم التونسي حنبعل المجبري.

وأشار المصدر نفسه إلى أنّ اللاعب الفرنسي وصاحب الأصول الكونغولية، نكونو، سيكون خياراً مناسباً لمانشستر يونايتد في مركز صانع الألعاب، وهي الخطة التي يخشاها المجبري، ما يعني أنّ الأخير لن يحصل على وقت من اللعب إذا تحققت الصفقة.

وتدرس إدارة فريق مانشستر يونايتد إعارة حنبعل الصيف المقبل، إلى أحد الأندية الإنكليزية التي عبّرت عن اهتمامها بجهود الموهبة التونسية، رغم أنّ المؤشرات الحالية تؤكد اقترابه من المشاركة مع الفريق الأول في منافسات الدوري الممتاز.

ومنذ عودته من بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة في الكاميرون، انضمّ حنبعل إلى تدريبات الفريق الأول لفريق مانشستر، وسجّل حضوره في قائمة اللاعبين في المباراتين الماضيتين في الدوري، دون أن يلعب ولو دقيقة واحدة.

المساهمون