نجم الجزائر مطالب بدفع أموال لناديه بسبب بطاقة حمراء

07 أكتوبر 2023
أصبح بن سبعيني بسبب هذا الطرد مطالباً بدفع قيمة مالية لفريقه (مارسيل تير بولز/ Getty)
+ الخط -

تعرّض الظهير الأيسر لمنتخب الجزائر، رامي بن سبعيني، لطرد ببطاقة حمراء خلال لقاء فريقه بوروسيا دورتموند أمام هوفنهايم، الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم، ما كلّفه انتقادات واسعة من قبل مدرب ومسؤولي النادي الأصفر.

ووفقاً لموقع "روهر 24" الألماني، السبت، فإن رامي بن سبعيني وبسبب هذا الطرد أصبح مطالباً بدفع قيمة مالية لفريقه بوروسيا دورتموند الألماني قدرها 5000 يورو، لكون أن الطرد الذي تعرّض له جاء بسبب تلقيه بطاقتين صفراوين في ظرف 4 دقائق فقط.

وأضاف الموقع نفسه أن رامي بن سبعيني تعرض كذلك لانتقادات بسبب عصبتيه الزائدة، إذ قال سيباستيان كيهل المدير الرياضي لنادي فريق بوروسيا دورتموند بهذا الخصوص: "إذا حصلت على بطاقة صفراء أولى عليك أن تكون حذراً لكي تتفادى الثانية، هذا الأمر سنناقشه بيننا داخل المجموعة، وأظن أن بن سبعيني يعلم أنه عليه أن يكون أكثر ذكاءً في هذا الشأن".

وتحدث مدرب فريق بوروسيا دورتموند إدين ترزيتش عن الطرد الذي تعرض له رامي بن سبعيني، إذ قال بدوره "بصراحة تصرف رامي بن سبعيني أثار استغرابي، لا يمكن لهذا الأمر أن يتكرر مرة أخرى وعلينا جميعاً أن نتعلم منه، مع ذلك الحكم كان عليه أن يكون أكثر لباقة".