نجم البيسبول ويليامز يخرج من التصفيات.. كسر يده بهذه الطريقة

30 سبتمبر 2021
لن يخوض ديفين ويليامز منافسات التصفيات مع فريقه ميلووكي بريورز (Getty)
+ الخط -

خرج نجم البيسبول، ديفين ويليامز، من منافسات التصفيات مع فريقه ميلووكي بريورز، بعدما قام بكسر يده، أثناء الاحتفال بلقب "إن إل سينترال"، ما سيجعله يغيب طويلاً عن المواجهات، وربما لن يعود حتى الموسم المقبل.

ونقل موقع فريق ميلووكي بريورز الأميركي، عن ديفيد ستيرنز، رئيس العمليات في الفريق، قوله إن إصابة ديفين ويليامز، ستتطلب تدخلاً جراحياً، ولا أحد يعلم إن كان بمقدوره العودة إلى البطولة العالمية، إذا واصل الفريق تحقيق النجاحات في الموسم الحالي.

وانتزع فريق بروريز لقب دوري الدرجة الأولى، يوم الأحد الماضي، بفوزه على نيويورك ميتس (8-4)، في خاتمة الموسم العادي على أرضه، ليخرج نجم البيسبول، ديفين ويليامز إلى الاحتفال مع رفاقه، لكنه قام بلكم الحائط، الأمر الذي جعله يكسر يده".

وتترك الإصابة فريق بروريز دون رجل الإعداد الرئيسي الخاص بهم، وبديله الأقرب هو جوش هادر، لكن المدرب كريغ كونسيل، قال حول هذا الأمر: "لا أعتقد أن هادر سيكون اللاعب، الذي سيقوم بهذا الدور، وأفكر حالياً بعدد من الأسماء".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

بدوره، لم يدرك ويليامز في البداية مدى خطورة إصابته، حتى أن ديفيد ستيرنز، رئيس العمليات في الفريق، أكد أنهم لم يكونوا على علم بالإصابة، لكن النجم قام بإبلاغ الجهاز الطبي، الذي سارع إلى إجراء صورة الأشعة السينية، التي كشفت عن الكسر.

واعتذر ويليامز لفريق بروريز ومعجبيهم عن الظروف التي أدت إلى إصابته، بقوله للموقع الرسمي: "أنا مستاء للغاية من نفسي. لا يوجد أحد يقع عليه اللوم إلا أنا. أشعر وكأنني خذلت فريقي، وطاقم التدريب، وجماهيرنا، والجميع. أعرف حجم الدور الذي ألعبه في هذا الفريق. هناك الكثير من الناس الذين يعتمدون عليه أنا. أعتقد أن كل ما يمكنني فعله الآن هو تشجيع فريقي والتعلم منه وعدم ارتكاب نفس الخطأ في المستقبل".