نجم البرتغال يشعر بخيبة أمل بسبب استبعاده ودعوة كريستيانو رونالدو

13 نوفمبر 2022
استياء من دعوة رونالدو للمونديال (تيبور إلياس/Getty)
+ الخط -

شكّل استبعاد جواو موتينيو، لاعب فريق وولفرهامبتون الإنكليزي، من المفاجآت القليلة التي تضمنتها قائمة مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس، المشاركة في كأس العالم بقطر خلال الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى التخلي أيضا عن خدمات لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ريناتو سانشيز.
وكشف ستيفين ديفيز، المدرب المؤقت لفريق وولفرهامبتون، الجمعة، خلال المؤتمر الصحافي قبل مباراة فريقه مع أرسنال ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والذي نقلته صحيفة "آس" الإسبانية، أن لاعبه يشعر بخيبة أمل كبيرة، بعد عدم دعوته للمشاركة في كأس العالم، مقابل دعوة لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي كريستيانو رونالدو، رغم أنه لا يمر بفترة مميزة مع فريقه.

وقال ديفيز في حديثه: "موتينيو يركز بشدة على مباريات فريقه، إنه محترف للغاية ويعرف أن هذا مهم بالنسبة له، لكن دعوة رونالدو في هذا السن أمر محبط له"، وأضاف ديفيز: "يجب على المدرب أن يفكر في توازن الفريق، إنه مهم لأي مدرب، لذلك ربما أثر هذا الأمر على القرار".
ويعتبر موتينيو من اللاعبين المهمين في قائمة البرتغال الذين لم يتغيبوا عن أي من البطولات الكبرى التي شارك فيها المنتخب خلال الفترة الماضية.

المساهمون