نجم البرتغال لم يكتف بجائزة نجم اللقاء فقط.. تفاعل مع مقتحمي الملعب بهذه الطريقة

07 سبتمبر 2021
برونو فيرنانديز صانع ألعاب منتخب البرتغال (Getty)
+ الخط -

لفت النجم برونو فيرنانديز صانع ألعاب منتخب البرتغال الأنظار إليه، بعدما ساهم بتمريراته الحاسمة بفوز بلاده على مُضيفه منتخب أذربيجان، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق فقط، قامت مجموعة من جماهير منتخب أذربيجان الحاضرة في مدرجات الملعب، باقتحام المواجهة، والذهاب مباشرة إلى برونو فيرنانديز نجم المنتخب البرتغالي، من أجل التقاط الصور التذكارية معه.

ولم يخيب برونو فيرنانديز آمال المجموعة، التي اقتحمت الملعب، بعدما وافق على أخذ صورة "سيلفي" معهم، وطالبهم بضرورة الخروج من الملعب، حتى ينتهي اللقاء، ليمتثل المشجعون لأمره، ويخرجون بسرعة.

وكان صاحب الـ(27 عاماً)، قد استطاع جلب ما يقدمه مع ناديه مانشستر يونايتد إلى منتخب البرتغال، بعدما أعطى تمريرة عرضية متقنة إلى زميله برناندو سيلفا، الذي أطلق قذيفة قوية سكنت شباك حارس أذربيجان في الدقيقة الـ(26).

وعاد برونو فيرنانديز إلى إبهار الجميع، بعدما أعطى تمريرة طويلة مذهلة إلى زميله أندريه سيلفا، الذي وضعها بسهولة في شباك حارس أذربيجان في الدقيقة الـ(31)، ويواصل صانع الألعاب نثر سحره ومحاولاته، حتى يسجل هدفه، لكن لم يستطع تحقيق الأمر، فيما نجح زميله دييغو جوتا بذلك في الدقيقة الـ(75).

وبتمريراته السحرية الرائعة أمام أذربيجان، تمكن برونو فيرنانديز من إسكات منتقديه، الذين شككوا بقدرته على تمثيل منتخب البرتغال، لأنه لا يقدم معهم الأداء الرائع، على عكس ما يفعله مع ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي.

المساهمون