نجم ألمانيا يهاجم لاعبي "المانشافت": عليكم التضحية

13 يونيو 2023
خرج منتخب ألمانيا من مرحلة المجموعات في مونديال قطر (جيوفاني أوليفيرا/ Getty)
+ الخط -

شنّ نجم منتخب ألمانيا السابق، فيليب لام، هجوماً حاداً على لاعبي "المانشافت"، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية، التي ستقام في بلاده العام المقبل، مؤكداً بأن عليهم العمل الجماعي، من أجل تحقيق اللقب.

ونقلت قناة "إن تي في" الألمانية، الثلاثاء، عن فيليب لام، قوله: "يجب على نجوم المنتخب تقديم المواجهات في كأس الأمم الأوروبية كمجموعة، من أجل الحصول على دعم الجماهير، والذهاب بعيداً في البطولة".

وتابع: "نجاح البطولات جماهيرياً يرتبط بتمكن منتخب البلد المضيف بالذهاب بعيداً في المنافسة، ولدينا جيل حالي قادر على صناعة الفارق، خاصة بأننا نمتلك لاعبين بقيمة جوشوا كيميش، ليون غوريتسكا، بالإضافة إلى خبرة المدرب هانز فليك".

وأوضح "يجب على المدرب فليك تشكيل فريق قادر على تحمل المسؤولية في البطولة القادمة، وعلى اللاعبين تقديم كل شيء، لأنني لا أراهم يضحون من أجل بعضهم البعض، وعليهم الإدراك جيداً بأنهم يمثلون ألمانيا".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتأتي تصريحات نجم منتخب ألمانيا، بعدما تعرض "المانشافت" إلى صدمة في بطولتي كأس العالم 2018، 2022، عقب الخروج من مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى الإقصاء من ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية، التي أقيمت في عام 2021.

المساهمون