نجمة التنس سابالينكا تفاجئ الجميع: أنس جابر لاعبتي المفضلة

25 اغسطس 2021
لعبت أرينا سابالينكا ضد أنس جابر في بطولة "ويمبلدون" الأخيرة (Getty)
+ الخط -

فاجأت النجمة البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الثالثة عالمياً في رياضة كرة المضرب، الجميع، بعدما أكدت أن النجمة التونسية أنس جابر، المصنفة الـ21 عالمياً، لاعبتها المفضلة في التنس بالوقت الحالي.

ونشرت البيلاروسية أرينا سابالينكا على خاصية "ستوري" في حاسبها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة، تظهرها إلى جانب النجمة التونسية أنس جابر، لتعلق عليها "لاعبتي المفضلة الآن هي أنس جابر".

وتوجد النجمة البيلاروسية أرينا سابالينكا رفقة التونسية أنس جابر في الولايات المتحدة، من أجل المشاركة في بطولة أميركا المفتوحة، حيث خاضت اللاعبتان التدريبات مع بعضهما، لكن المصنفة الثالثة عالمياً عبرت عن سعادتها برؤية النجمة العربية، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

وتواجهت أنس جابر مع أرينا سابالينكا في عدد من بطولات التنس، وآخرها في السادس من شهر يوليو/ تموز الماضي في ربع نهائي بطولة "ويبملدون"، عندما استطاعت المصنفة الثالثة عالمياً التفوق على النجمة التونسية بمجموعتين دون رد.

يذكر أن النجمة التونسية أنس جابر تطمح إلى تحقيق نتائج جيدة في بطولة أميركا المفتوحة للتنس، إحدى بطولات "الغراند سلام"، من أجل تحقيق قفزة جيدة في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات في كرة المضرب.

 

المساهمون