نجمان عربيان يطمحان للنجاح في ليلة الأبطال الثالثة

22 فبراير 2022
يسعى حكيم زياش لأن يكون بطل تشلسي في الأبطال (كلوي نوت/Getty)
+ الخط -

ينطلق اليوم الثالث من منافسات دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بمواجهتين جديدتين ستجمعان كلا من تشلسي الإنكليزي وليل الفرنسي وفياريال الإسباني ضد يوفنتوس الإيطالي، وسيكون هناك نجمان عربيان سيكونان محط أنظار الجماهير العربية في هذه الليلة.

حكيم زياش من أجل التهديف مع تشلسي

سيكون النجم المغربي، حكيم زياش، أحد نجوم فريق تشلسي في المواجهة ضد فريق ليل الفرنسي في ليلة الأبطال، خصوصاً بعد المستوى الرائع الذي يُقدمه مؤخراً مع "البلوز" على الصعيدين المحلي والأوروبي وارتفاع ثقة المدرب الألماني، توماس توخيل، به.

وستكون مهمة المهاجم المغربي، حكيم زياش، صناعة الفارق هجومياً وخلق الفرص أمام فريق ليل الفرنسي، ولم لا تسجيل الأهداف التي تُساهم في اقتراب "البلوز" من التأهل إلى الدور ربع النهائي لنسخة الأبطال موسم 2021-2022؟

وخاض زياش مع فريق تشلسي هذا الموسم 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا وسجل هدفا، في وقت خاض 28 مباراة في جميع المسابقات وسجل 7 أهداف، وأمسى لاعبا أساسيا في تشكيلة توخيل خلال المباريات الأخيرة.

عيسى ماندي يواجه هجوم يوفنتوس

لم يظهر المدافع الجزائري، عيسى ماندي، كثيراً مع فريق فياريال الإسباني هذا الموسم منذ انتقاله من منافسه ريال بيتيس في سوق الانتقالات، لكنه يملك فرصة كبيرة للمشاركة مع الفريق في مواجهة يوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال.

وسيكون ماندي أحد النجوم العرب الذين سيكونون محط أنظار الجماهير العربية في ليلة الأبطال الثالثة، خصوصاً في حال قرر المدرب، أوناي إيمري، إشراكه في التشكيلة الأساسية التي ستخوض المواجهة ضد فريق "البيانكونيري".

وسيواجه ماندي هجوم فريق يوفنتوس المُكون من المهاجمين، الصربي، دوسان فلاهوفيتش، والإسباني، ألفارو موراتا، بالإضافة لقوة خط الوسط المُكون من النجوم، أدريان رابيو ومانويل لوكاتيلي، والجناح السريع، خوان غوادرادو.

المساهمون