نجل مارادونا يوجه رسالة مثيرة لمورينيو.. هذه تفاصيلها

19 ابريل 2022
جوزيه مورينيو مدرب نادي روما الإيطالي (فرانكو رومانو/Getty)
+ الخط -

استغل المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما، الزيارة التي قام بها مع فريقه إلى ملعب "دييغو مارادونا"، من أجل مواجهة نابولي، الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ(33) في الدوري الإيطالي، من أجل تكريم أسطورة منتخب الأرجنتين الراحل.

ولم يضع جوزيه مورينيو وقته بعدما قام الاجتماع مع دييغو مارادونا جونيور، نجل أسطورة منتخب الأرجنتين الراحل، الذي قام بتوجيه رسالة إلى المدرب البرتغالي المخضرم، عقب نهاية المواجهة، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء.

وقام نجل أسطورة منتخب الأرجنتين الراحل بنشر صورة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تظهره مع المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي.

وكتب نجل الأسطورة الراحل: "لقد عانقنا بعضنا بعضا وتأثرنا بتذكر والدي. جوزيه مورينيو صديق مخلص ومحب لدييغو مارادونا. إنه صديق لنا في السراء والضراء. أحبك بقدر ما أحب أبي"، ليشعل بعدها التعليقات في حسابه، من قبل متابعيه.

يذكر أن نادي روما استطاع خطف تعادل مثير أمام مُضيفه نابولي على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، بهدف لمثله، بفضل النجم ستيفان الشعراوي، الذي سجله في الدقيقة الـ(91)، من الوقت البدل من الضائع.

المساهمون