نجل ديل بوسكي المصاب بـ"متلازمة داون" يحتفل بعيد ميلاد والده برسالة مؤثرة

24 ديسمبر 2020
ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا سابقاً (أوسكار باروزو/فرانس برس)
+ الخط -

احتفل المدرب الإسباني الشهير فيسنتي ديل بوسكي، اليوم الأربعاء، بعيد ميلاده الـ(70)، وفي هذه المناسبة كان أكثر السعداء دون شك الابن ألفارو المحبوب وسط العائلة، الذي أنجبه مدرب ريال مدريد السابق من زوجته ماري ترينيداد لوبيز.

ونشر الابن ألفارو (31 عاماً)، المصاب بمتلازمة داون، رسالة تهنئة رائعة لوالده فيسنتي ديل بوسكي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وجاء في رسالة ألفارو الموجهة لوالده عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا أحبه كثيراً. لقد استمتعت بالحديث معه عن كرة القدم، ودائماً ما  نضحك... فيسنتي هو أفضل أب في العالم". كما كان ديل بوسكي قد وصف ابنه بقوله "ألفارو نعمة... ولا نعرف كيف يمكن أن نعيش بدونه".

وكثيراً ما اصطحب المدرب فيسنتي ديل بوسكي ابنه ألفارو لملاعب كرة القدم، كما حضر معه مواعيد الاحتفالات الخاصة بالألقاب التي حققها مع منتخب إسبانيا، كما كان حاضراً معه عند تتويجه بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2012، المقدمة من "فيفا".

وحقق المدرب المعتزل فيسنتي ديل بوسكي العديد من الألقاب في مشواره، من بينها لقبان لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وكذلك حقق بطولتي الدوري الإسباني مع الفريق نفسه، إضافة إلى لقبي كأس العالم 2010 وبطولة أمم أوروبا 2012 مع منتخب "لاروخا".

دلالات
المساهمون