نجل أسطورة الكرة الجزائرية مطلوب للاحتراف في أوروبا

26 يونيو 2021
محمد البشير بلومي له مستقبل كبير مع الجزائر (تويتر)
+ الخط -

يزخر الدوري الجزائري لكرة القدم بعدد من المواهب التي باتت مطلوبة في مختلف الدوريات الأوروبية المعروفة، مثلما كان الحال مع الثلاثي رامي بن سبعيني، يوسف عطال وهشام بوداوي، وهي أسماء احترفت من فريق بارادو وأمست مهمة عند المدرب، جمال بلماضي، في منتخب "المحاربين".

وأضحى اللاعب الشاب لفريق مولودية وهران، محمد البشير بلومي، أحد الأسماء المطلوبة في الدوريات الأوروبية، وهذا بعد أن أكد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، عن دخول فريق سينت ترودن البلجيكي الخط من أجل ضم هذا اللاعب الشاب.

وأكد المصدر نفسه أن فريق سينت ترودن معجب كثيراً بموهبة  بشير بلومي، الذي كان حاضراً مع تشكيلة المنتخب الجزائري المحلي التي لعبت وفازت ودياً على منتخب ليبيريا (4 – 1)، وفيها شارك اللاعب الشاب بعض الدقائق، كما كان أحد العناصر البارزة مع المنتخبات السنية في "محاربي الصحراء".

وشارك محمد البشير بلومي (19 سنة) في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين خلال مشاركاته القليلة مع فريقه مولودية وهران في الموسم الحالي، وهو نجل لخضر بلومي، أسطورة كرة القدم الجزائرية وأحد اللاعبين الذين خطفوا الأضواء في بطولة كأس العالم 1982 في إسبانيا.

في المقابل هناك أسماء أخرى في الدوري الجزائري مرشحة للاحتراف في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على غرار ثلاثي نادي بارادو، أدم زرقان وحمزة موالي وعبد القهار قادري، إضافة إلى ثنائي وفاق سطيف، محمد الأمين عمورة وحسام الدين غشة.

المساهمون