نجاح الخزري يدفع سانت إتيان إلى التعاقد مع نجم تونسي جديد

17 مايو 2021
الخزري صنع الفارق مع سانت إتيان هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

يدرس نادي سانت إتيان الفرنسي، إمكانية التعاقد مع مدافع النجم الساحلي التونسي، وجدي كشريدة، الذي يعتبر من أفضل اللاعبين في الدوري التونسي في خطة ظهير أيمن، كما أنّه يشارك بانتظام مع نسور قرطاج، وكان حاضراً في كأس أفريقيا الأخيرة التي حصد فيها النسور المركز الرابع.

ووفق ما نشرته مجلة "فرانس فوتبول"، فإن سانت إتيان الذي ضمن مكانه ضمن أندية الدرجة الفرنسية الممتازة، يبحث عن لاعب بمواصفات وجدي كشريدة، الذي يتميّز أساساً بخصاله الهجومية، التي تساعده على إحراز الأهداف أو صناعتها.

ويُعتبر كشريدة من أفضل المدافعين في الدوري التونسي، وكان مرشحاً خلال الموسم الماضي للانتقال إلى نانت الفرنسي، غير أن إدارة النجم رفضت عرض فريق "الكناري"، معتبرةً أن النادي الفرنسي لم يقدم عرضاً مالياً يتماشى مع إمكانات كشريدة.

ويملك مدافع النجم الساحلي الجنسية الفرنسية أيضاً، وهو ما يجعل التعاقد معه مفيداً لأي فريق، إذ لن يُعتبر لاعباً أجنبياً، كما أن عقده مع النجم سينتهي بنهاية الموسم الحالي، ما يعني أن التعاقد معه لن يكون مكلفاً، وهو عامل ثان يساعد اللاعب على خوض تجربة احترافية، بعد أن عبّر عن ذلك في عديد المناسبات، رافضاً بعض العروض العربية بهدف الانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية.

ويبدو أن النجاح الذي عرفه الدولي التونسي وهبي الخزري مع سانت إتيان خلال المباريات الأخيرة، شجّع هذا الفريق على البحث عن مدافع تونسي يدعم به صفوفه الموسم القادم.

المساهمون