نايف أكرد يثير قلق مدرب وستهام والسبب كثرة الأخطاء

21 أكتوبر 2023
ديفيد مويس غير سعيد بالمستوى الفني لنايف أكرد مع وستهام (جيمس جيل/Getty)
+ الخط -

أثار النجم المغربي نايف أكرد قلق الجهاز الفني لنادي وستهام يونايتد بقيادة المدرب ديفيد مويس، بسبب كثرة الأخطاء التي وقع فيها خلال المواجهات التي خاضها مع الفريق في الموسم الحالي بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية السبت، فإن الجهاز الفني لنادي وستهام يونايتد يفكر في وضع نايف أكرد على دكة البدلاء خلال المواجهات القادمة للفريق في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتابعت أن المدرب ديفيد مويس تحدث بالفعل مع نايف أكرد، وقام بشرح تأثير الأخطاء التي وقع فيها على نتائج الفريق، حيث تسبب خلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي بركلة جزاء، عندما أعاق محمد صلاح، مهاجم ليفربول، بشكل غريب في منطقة الجزاء، وتعرض الفريق للخسارة (3-1).

وأوضحت أن ديفيد مويس، مدرب وستهام، عبّر بشكل صريح لنايف أكرد عن أنه غير سعيد نهائياً بالمستوى الذي يقدمه مع الفريق، خاصة ما فعله في المواجهة أمام نيوكاسل يونايتد (انتهت بالتعادل 2-2)، قبل التوقف الدولي، بسبب كثرة الأخطاء التي وقع فيها.

وأردفت أن مدرب وستهام قدم جميع الإحصائيات التي حصل عليها من جهازه الفني إلى مدافعه نايف أكرد، حيث تظهر فقدانه الكرة 14 مرة، وأكمل بنجاح 62 بالمئة فقط من تمريراته في المواجهة ضد نيوكاسل يونايتد، ولم ينجح بقطع الكرة في أي مناسبة.

كما اختتمت بأن المدرب ديفيد مويس لا يريد وجود نايف أكرد خلال التشكيلة الأساسية لنادي وستهام في الفترة الحالية، وسيقوم بوضعه على مقاعد البدلاء، من أجل أن يعمل بشكل جدي في التدريبات، حتى يستحق العودة إلى قائمة المدير الفني.

المساهمون