نادٍ فرنسي يريد عودة المغربي بوفال إلى "الليغ 1"

25 سبتمبر 2020
هل يعود بوفال إلى الدوري الفرنسي؟ (جاك توماس/Getty)
+ الخط -

رفض المغربي سفيان بوفال الانتقال إلى الدوري اليوناني لكرة القدم، بعدما أعربت إدارة نادي أولمبياكوس عن رغبتها في ضمه من فريقه الحالي ساوثهامبتون الإنكليزي، الذي منح الضوء الأخضر للاعب من أجل المغادرة، رغم أنه يرتبط مع فريق "القديسين" بعقد يمتد لغاية يونيو/ حزيران 2021.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أنّ نادي أنجيه الفرنسي دخل في مفاوضات مع وكلاء اللاعب المغربي، من أجل إعادته من جديد إلى منافسات الدوري الفرنسي "ليغ 1"، بعدما سبق ولعب لنفس الفريق الذي يريده حالياً، قبل مجاورة نادي ليل، الذي تألق معه بشكل واضح في فرنسا، قبل الانتقال إلى "البريميرليغ".

ويطالب مسؤولو ساوثهامبتون الإنكليزي بأربعة ملايين يورو مقابل التخلي عن خدمات اللاعب المغربي، الذي سبقت له الاستفادة من فترة إعارة لعب خلالها في الدوري الإسباني بصفوف سيلتا فيغو، وترك بصماته واضحة فيه، ما جعل ريال بيتيس يهتم هو الآخر بضم اللاعب المغربي الذي رفض أخيراً أيضاً الانتقال للعب في الدوري التركي، حيث لم يقبل مناقشة عرض حصل عليه من نادي ترابزون سبور.

وكان سفيان بوفال، صاحب الـ27 سنة، انتقل إلى صفوف ساوثهامبتون الإنكليزي من ليل الفرنسي مقابل 28 مليون يورو صيف سنة 2016، لكنه لم يتألق كثيراً في الدوري الإنكليزي، حيث يعتمد اللاعب المغربي على مهاراته الفنية والمراوغات، وهو الأمر الذي لا يناسب  طريقة اللعب في "البريميرليغ".

المساهمون