نادٍ عملاق ينسحب من سباق التعاقد مع هالاند... لهذا السبب

15 ابريل 2021
بات هالاند محط اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة (ماتيو فيلابا/Getty)
+ الخط -

تواصل الأندية الأوروبية الكبرى، العمل على محاولة الحصول على خدمات النجم النرويجي الشاب، إرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن أحد عمالقة فرق "البريميرليغ" قرر الانسحاب من السباق.

وكشف موقع "غول" بنسخته الإنكليزية، أن أحد الأندية الكبيرة في "البريميرليغ"، قام بالانسحاب من سباق التعاقد مع النجم النرويجي هالاند في "الميركاتو" الصيفي المقبل، بعدما قام وكيل أعماله، مينو رايولا، بإخبار إدارته بأن المهاجم يريد الحصول على راتب سنوي يقدر بـ30 مليون جنيه إسترليني.

ولم يقم الموقع بالكشف عن اسم النادي الإنكليزي، لكنه أكد أن عدداً من الفرق الأوروبية، باتت تفكر بالتراجع عن الحصول على خدمات إرلينغ هالاند، نتيجة المطالب المالية الكبيرة، التي أظهرها مينو رايولا خلال اجتماعاته الماضية معها.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وتابع أن ريال مدريد وبرشلونة، قد أظهرا الحرص الكبير على الحصول على خدمات صاحب العشرين عاماً، بعد قيام والده ووكيل أعماله بزيارة إلى إسبانيا خلال الفترة الماضية، ما أثار حينها التكهنات على قرب وصول هالاند إلى "الليغا".

يذكر أن قيمة النجم النرويجي إرلينغ هالاند، قد وصلت إلى 154 مليون جنيه إسترليني، ما سيجعل الأندية التي تفكر بالتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، تجد نفسها مجبرة على دفع رسوم وكيل أعماله الباهظة أيضاً.

المساهمون