نابولي يكشف عن عرض "غير قابل للرفض" لقائده كوليبالي

10 يوليو 2022
قائد نابولي كاليدو كوليبالي (مارك كونونيرو/ Getty)
+ الخط -

لا يرغب نادي نابولي في خسارة جهود قائده السنغالي كاليدو كوليبالي، الذي ينتهي عقده مع الفريق في يونيو/ حزيران 2023، حيث يقوم نادي الجنوب بكل ما في وسعه، لتجديد بقاء مدافعه الصلب. 

ولا يريد أوريليو دي لورينتيس، رئيس النادي، أن يُترك كوليبالي الفريق، والانتقال للمنافس التاريخي يوفنتوس، الذي يحاول إقناع اللاعب منذ أسابيع، بالانضمام إلى صفوفه.

والتقت إدارة "البيانكونيري" بممثل اللاعب، الذي يرى فكرة عيش مغامرة أخيرة في نادٍ كبير، وهو يبلغ من العمر 31 عاماً، مثيرة للاهتمام، في ظل أنباء تتحدث عن دخول اللاعب في قائمة انتدابات برشلونة الإسباني أيضاً.

وكشف كريستيانو جيونتولي، المدير الرياضي لنادي نابولي، عن تفاصيل العقد الجديد المقدم للاعب، السبت، في مؤتمر صحافي، والذي وصفه بغير قابل للرفض، وحول هذا قال: "قدم له الرئيس دي لورينتيس عرضاً لا يقبل الجدل تقريباً. عرضنا عليه ستة ملايين صافية لمدة خمس سنوات بدون المتغيرات، وأيضاً منصباً تدريبياً بعد الاعتزال، لأن كاليدو قدم لنا الكثير داخل وخارج الملعب، وهو يستحق ذلك".

وطمأن جيونتولي كوليبالي قائلاً "يجب أن يفكر في الأمر، يريد أن يرى ما إذا كان هناك عرض رسمي آخر من الفرق المهتمة بضمه، وهذه العروض لم تصل بعد. لن يسمح له نابولي بالخروج إلا مقابل 35 مليون يورو ولفرق خارج الكالتشيو".

المساهمون