نابولي وضع خطة لإبعاد ليفربول عن نجمه: حبسه داخل فندق

18 مايو 2023
يواصل نابولي العمل على حماية نجومه قبل انطلاق "الميركاتو" (تيازانا فابي/فرانس برس)
+ الخط -

كشف جياندومينيكو كوستي، مساعد المدير الرياضي السابق لفريق نابولي، كريستيانو جيونتولي، عن كواليس التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين في عام 2020 قادماً من ليل الفرنسي، وكيف نجح مسؤولو فريق الجنوب الإيطالي في قطع الطريق على ليفربول الإنكليزي، الذي كان قريباً من خطف اللاعب.

وقال جياندومينيكو كوستي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الأربعاء: "كان التوقيع مع فيكتور أوسيمين هو أعظم تحفة لجيونتولي. حبسه في الفندق لمدة ثلاثة أيام، كان جيونتولي يعلم أن ليفربول مهتم بالتعاقد مع اللاعب، وأن كلوب تحرك من أجل ذلك".

وأضاف: "كريستيانو تحدّث إلى فيكتور أوسيمين في الفندق لمدة ثلاثة أيام، حتى أقنعه بقبول عرض نابولي. كان جيونتولي مليئاً بالطاقة، يتصل بك 100 مرة في اليوم، وكان يعرف فيكتور جيداً، حتى إنه تبعه في شارلروا".

وتألق النجم النيجيري البالغ من العمر 24 سنة مع فريق نابولي، إذ نجح في تسجيل 47 هدفاً في 80 مباراة خاضها مع الفريق منذ انضمامه قبل 3 سنوات، منها 28 هدفاً بجميع المسابقات هذا الموسم، وساهم من خلالها في تتويج تشكيلة المدرب لوتشانو سباليتي، بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه.

وخطف أوسيمين أنظار عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة التي تسعى وراء التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي مقدمتها ناديا مانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيان، بالإضافة إلى فريق بايرن ميونخ الألماني.

المساهمون