ميلان ينتقم من الجميع... أرقام مُميزة ضد كبار "الكالتشيو"

01 مارس 2021
ميلان يُقاتل من أجل موسم مُشرف (Getty)
+ الخط -

رغم التخبط الذي حصل مع فريق ميلان في الجولات الماضية، نجح فريق ميلان في العودة بقوة بفوز مهم على فريق روما في الجولة الـ24 من منافسات بطولة الدوري الإيطالي، وأُثبت أنه يريد المنافسة بقوة على اللقب وعلى مقعد مؤهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأثبت فريق ميلان عودته القوية إلى الساحة الكروية الإيطالية، خصوصاً بعد أن أسقط جميع الأندية الكبيرة لأول مرة منذ سنوات خصوصاً بعد فوزه على فريق روما مؤخراً، ليثُبت المدرب الإيطابي، ستيفانو بيولي، أحقيته في قيادة "الروسونيري" في آخر موسمين.

ونجح فريق ميلان في التفوق على منافسه روما لأول مرة في ملعب "أولمبيكو" منذ عام 2018، ما يعني أن فريق "الروسونيري" لم يفز على فريق "الجيلاروسي" منذ 3 أعوام تقريباً، لينجح هذا الموسم بكسر هذه اللعنة نهائياً.

كما أن فريق ميلان نجح في إسقاط فريق لاتسيو على ملعب "أولمبيكو" أيضاً لأول مرة منذ عام 2015، وهي نتيجة مُميزة أيضاً، في وقت حقق فريق ميلان أول فوز على البطل يوفنتوس لأول مرة في ملعبه "سان سيرو" منذ عام 2016.

ولم تتوقف إنجازات فريق ميلان ضد الكبار هذا الموسم، إذ فاز "الروسونيري" على إنتر ميلان في ملعب "جيوسيبي مياتزا" لأول مرة منذ عام 2010، وكذلك نجح فريق المدرب، ستيفانو بيولي، في التفوق على فريق نابولي في ملعب "سان باولو" لأول مرة منذ عام 2010.

المساهمون