ميسي يُشعل حسابات إنتر ميامي.. تأثير بطل مونديال قطر بدأ قبل أن يلعب

08 يونيو 2023
جماهير ميسي تتبعه حيث حل (Getty)
+ الخط -

مثل انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريق إنتر ميامي الأميركي، مفاجأة لجماهيره، لا سيما وأن وجهته الأقرب كانت العودة إلى ناديه برشلونة الإسباني، أو الانضمام إلى الدوري السعودي بعد العرض المالي الكبير الذي تلقاه من الهلال السعودي.

وشهدت حسابات الفريق الأميركي على مواقع التواصل الاجتماعي، اجتياحاً من جماهير "البولغا" التي ترغب في متابعة أخباره وأهدافه أينما حل، حيث شهد عدد المتابعين لحساب إنتر ميامي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" زيادة كبيرة بلغت 4 مليون متابع في أول 24 ساعة بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكان حساب الفريق الجديد لميسي يضم على انستغرام 1.6 مليون متابع، قبل أن يصل إلى 4.6 والرقم مرشح للارتفاع أكثر في الساعات القادمة، كما أن حساب الفريق على موقع تويتر شهد زيادة بـ300 ألف متابع، حيث إنه كان يضم 123 ألف متابع، ليصل العدد في فترة وجيزة لـ432 ألف متابع، حسب آخر تحديث رصده "العربي الجديد".

يذكر أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قد حطّم الأرقام القياسية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعدما وضع صورته في حسابه الشخصي محتفلاً بلقب مونديال قطر 2022، حيث بلغ عدد الإعجابات 75 مليون إعجاب.

المساهمون