ميسي يُحفز نجوم التانغو: فيديو يكشف أسرار الفوز في كوبا أميركا

05 نوفمبر 2022
ميسي يستعد للمشاركة في المونديال (تيم كلايتون/Getty)
+ الخط -

نجح الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في تحفيز رفاقه بشكل كبير خلال نهائي كأس أميركا الجنوبية "كوبا أميركا" التي أقيمت في صيف 2021 في البرازيل، ليحسم منتخب "التانغو" المباراة وينتصر بنتيجة 1-0.

وانتشر الخميس فيديو يكشف أسرار الحصول على اللقب، الذي يُعتبر من أهم التتويجات في مسيرة الأرجنتين بما أنه تحقق على أراضي غريمها التاريخي منتخب البرازيل، بعد أن سجل آنخيل دي ماريا هدف اللقاء الوحيد.

وتستعد منصة "نتفليكس" لبث حلقات توثق التتويج التاريخي لمنتخب الأرجنتين، وستعمد لنشرها مع انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وقد كشفت من خلال الإعلان الأول عن تقمّص ميسي دور القائد بحثاً عن أول لقب له مع منتخب بلاده بعد نكسات عديدة عبر تحفيز رفاقه قبل الموعد الكبير.

كما تتضمن الحلقات التي تعتزم المنصة بثها، تصريحات مثيرة لنجوم منتخب الأرجنتين، يتحدثون عن اللقب المثير الذي حصدوه في البرازيل بعد سنوات فشلوا خلالها في الحصول على "كوبا أميركا"، ووجد الإعلان تفاعلاً كبيراً يوحي بأرقام قياسية في عدد المشاهدة.

ويستعد ميسي للمشاركة في كأس العالم التي ستقام في قطر، في آخر موعد كبير له مع منتخب بلاده، حيث كشف منذ فترة أنه يعتزم اعتزال اللعب دولياً بعد مونديال قطر.

المساهمون