ميسي يكشف سراً عن نجله تياغو في المدرسة...ويوضح احتمالية رحيله لريال مدريد

28 ديسمبر 2020
ميسي نجم برشلونة (Getty)
+ الخط -

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الكثير من الأمور خلال حواره مع برنامج "جوردي إيفول دي لا سيكستا" الشهير والذي وضع فيه النقاط على الحروف لكثير من التساؤلات التي انتظرها عشاق برشلونة، مثلما صرح عن الكثير من الأمور البعيدة عن كرة القدم.

وقال ميسي في الحوار الذي بثته أبرز الصحف الإسبانية أيضا: "أنا الآن أفكر بتحقيق الألقاب مع برشلونة، وسأنتظر حتى نهاية الموسم لأرى ماذا سأفعل، وعندما أعتزل كرة القدم أريد أن أكون بالفريق بطريقة ما".

وتابع ردا على تقارير عن إمكانية رحيله للغريم التقليدي الأزلي ريال مدريد: "أعيش في هذه المدينة برشلونة، ولن أنتقل لريال مدريد أو أتلتيكو، وفي حال غادرت كامب نو، فإنني أريدها بأفضل طريقة ممكنة.

وكشف ميسي عن علاقته بالمدرب الهولندي رونالد كومان، بقوله: "لقد أتى وأعطى الجدية المطلوبة لنادي برشلونة. أعتقد بأنه حتى الآن حقق نجاحا كبيرا، ويفعل الأشياء بشكل صحيح، ويملك رؤية واضحة لما يريده، لكنه يواجه امتحاناً صعباً بتواجد اللاعبين الشباب".

وبخصوص الانتخابات المقبلة في نادي برشلونة، أوضح ميسي: "لم أتحدث مع أي مرشح لرئاسة الفريق، لأن المهمة لن تكون سهلة، وعليه أن يكون ذكياً، ويعرف كيف يقوم بتسيير شؤون الفريق في هذه الظروف الصعبة".

كما وأضاف: "عندما بدأت رحلة الاحتراف قمت بتكريس نفسي لكرة القدم، لكن الآن من يجعلونني أنهض عن الأريكة هم أطفالي الثلاثة، ومستعد للقتال من أجل الألقاب، مع علمي بأن برشلونة يمر بوضع معقد".

وختم ميسي حديثه عن حياته الشخصية بقوله: "أنا ألعب البلايستيشن مع ابني تياغو، الذي يشتكي لي بشكل دائم بما يحدث معه في المدرسة، لأن الطلاب يتقربون منه لأنه ولدي، وهذا الأمر يزعجه ولا يعجبه".

المساهمون