ميسي يضيف إنجازاً جديداً إلى رصيده خلاله تجربته الأميركية برقم مميز

01 أكتوبر 2023
ميسي حقق نجاحات كبيرة مع إنتر ميامي (آندي ليونز/Getty)
+ الخط -

تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة اللاعبين الأكثر مبيعا للقمصان في الدوري الأميركي لكرة القدم خلال عام 2023، رغم أنه التحق بفريقه الجديد إنتر ميامي منذ شهرين فقط، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشف تقرير للرابطة الأميركية لكرة القدم، السبت، أن ميسي نجح في تجاوز كل النجوم بعد الإقبال الكبير على اقتناء القميص الذي يحمل رقمه من قبل الجماهير، ليقود الترتيب سريعاً، من دون أن تكشف الرابطة الأرقام الرسمية لعدد القمصان التي بيعت في الفترة الماضية، وهو ما يثبت أنه لم يفقد دعم الجماهير وما زال يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة رافقته إلى أميركا.

كما أكد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، السبت، أن ميسي يقود الترتيب متقدما على عدد من النجوم تصدروا المشهد قبل قدوم "البولغا"، على غرار جواو كلاوس (سان لويس)، وهاني مختار (ناشفيل)، وسيباستيان دريوسي (أوستن)، وكارلوس فيلا (لوس أنجليس)، مع فارق مهم وهو أن ميسي التحق بالدوري الأميركي منذ مدة قصيرة.

كرة عالمية
التحديثات الحية

ومنذ التحاقه بفريقه الجديد، ترك ميسي بصمته على الميدان وخارجه، حيث أصبح النجم الأول في الرياضة الأميركية، ومبارياته تعرف حضور أكبر النجوم، خاصة على مستوى دوري السلة الأميركي للمحترفين، من أجل الاستمتاع بمشاهدة عروضه القوية.

المساهمون