ميسي يخرج عن صمته بعد لقب مونديال قطر: لم يعجبني ما فعلته بكأس العالم

30 يناير 2023
ميسي حصد لقب مونديال قطر 2022 (أني كريستيان/ فرانس برس)
+ الخط -

قرر النجم المخضرم، ليونيل ميسي، الخروج عن صمته للمرة الأولى، بعدما قاد منتخب الأرجنتين، إلى تحقيق لقب بطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر، عقب الفوز في المواجهة النهائية على منتخب فرنسا بركلات الترجيح (4-2).

وأجرى نجم نادي باريس سان جيرمان، مقابلة مع إذاعة "أوربانا" الأرجنتينية، الإثنين، حيث قال: "لحسن الحظ، ما حلمنا به حدث (التتويج بلقب كأس العالم) حدث ذلك في النهاية، منذ ذلك اليوم تغير كل شيء بالنسبة لي".

وتابع: "أخبرتهم (عائلتي) أن الأمر انتهى بعد الكثير من المعاناة، لأنه كانت هناك أوقات عانيت فيها كثيراً مع المنتخب الوطني. خيبات أمل كثيرة. لقد تلقيت انتقادات من مختلف الأنصار لفترة طويلة وأنا أعلم أن عائلتي عانت من الشيء نفسه مثلي أو أكثر".

وسلط ميسي الضوء على السعادة التي انتابت الجماهير الأرجنتينية في احتفالات استمرت أياماً، وقال "كان الأمر جنونياً، سعادة الناس، الكبار، الأولاد، من جميع الأعمار. السعادة التي كانت لديهم لا يمكن تفسيرها".

وعن غياب الراحل مارادونا عن هذا الإنجاز المنتظر، أضاف ليونيل ميسي "نعم، من الواضح. لو كان هناك (مارادونا)، لكان هو من أعطاني الكأس. كان هو وأحبائي يريدون الخير دائماً".

وعن الخلاف مع مدرب هولندا السابق، لويس فان غال، خلال لقاء ربع نهائي مونديال قطر، أجاب قائد منتخب الأرجنتين: "احتفلت أمام فان غال بطريقة عفوية، بعدما أخبرني زملائي بما قاله المدرب الهولندي قبل المباراة. لكن في الحقيقة لم يعجبني ما فعلته. هذه لحظات توتر شديد، وكل شيء يحدث بسرعة كبيرة، وليس لديك وقت للتفكير في أي شيء. لكني لا أحب ترك تلك الصورة".

المساهمون