ميسي يبدأ موسمه الجديد مع إنتر ميامي بفوز في بطولة الدوري

22 فبراير 2024
ساهم ميسي في تحقيق فريقه أول فوز في الدوري (Getty)
+ الخط -

بدأ إنتر ميامي رحلته في الموسم الجديد لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم لموسم 2024، بفوز بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، في مواجهة شهدت تقديم الفريق مستوى هجوميا مُميزا.

وتفوّق فريق إنتر ميامي في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، في مواجهة ريال سولت لايك بهدفين نظيفين، في مباراة شهدت أول مشاركة رسمية للمهاجم الأوروغواياني الهداف لويس سواريز، والذي لم ينجح في تسجيل أول هدف إثر تضييعه الكثير من الفرص أمام المرمى، في وقت أهدر ميسي فرصتين خطيرتين ولم يهز الشباك واكتفى بصناعة الهدف الأول لفريق إنتر ميامي.

وبعد أسابيع من غياب ميسي عن إنتر ميامي بسبب عدم جهوزيته الفنية والبدنية نظراً لمعاناته من الإصابة، عاد النجم الأرجنتيني بقوة على أرض الملعب وساهم في صناعة هذا الفوز، بسبب أدائه المميز وصناعته الكثير من المحاولات لزملائه في الفريق.

وبهذا الفوز حصد فريق إنتر ميامي أول 3 نقاط له في بطولة الدوري، ويسعى الفريق بقيادة ميسي وسواريز وبوسكيتس وجوردي ألبا من أجل التتويج بلقب الدوري الأميركي لكرة القدم لعام 2024، وهو الذي حقق أول لقب في تاريخه في الموسم الماضي (لقب كأس الدوريات).

ويملك إنتر ميامي تشكيلة قوية في هذا الموسم يقودها ميسي وسواريز، وبالتالي يملك حظوظا كبيرة للمنافسة على اللقب ومراكز متقدمة في ترتيب المنطقتين الغربية والشرقية، وبقيادة المدرب الأرجنتيني الخبير تاتا مارتينو، وهو اللقب المطلوب من جماهير النادي بعد كل التدعيمات في صفوف الفريق.

يُذكر أن فريق إنتر ميامي يخوض مباراته الثانية في بطولة الدوري الأميركي يوم الأحد القادم، وستكون مباراة صعبة ضد فريق لوس أنجلوس غالاكسي، والهدف تحقيق الفوز الثاني توالياً وجمع 6 نقاط كاملة وتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد.

المساهمون