ميسي ونيمار في فريق واحد مجدداً؟ البولغا يحسم القرار

07 يونيو 2024
ميسي ونيمار مع باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء يوم 19 فبراير/مارس 2023 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ليونيل ميسي يناقش إمكانية إعادة تشكيل ثلاثي "MSN" مع نيمار وسواريز في نادي إنتر ميامي، مشيرًا إلى وجود تواصل مستمر بين الثلاثة.
- ميسي يعترف بصعوبة انضمام نيمار في الوقت الحالي نظرًا لتعاقده مع نادي في السعودية ومعاناته من إصابات، لكنه لا يستبعد أي احتمالات مستقبلية.
- انتقال ميسي وسواريز إلى إنتر ميامي يجدد التكهنات حول إمكانية تجمع الثلاثي الشهير مجددًا، الذي حقق نجاحات كبيرة مع برشلونة بين 2013 و2020.

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (36 سنة) تفاصيل تخص إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار للعب إلى جانب البولغا في نادي إنتر ميامي الأميركي، بعد انتشار أخبار حول انضمام نيمار إلى ميسي وسواريز في النادي الأميركي وإعادة الـ"MSN" الشهير الذي صنع التاريخ مع فريق برشلونة الإسباني في مواسم سابقة.

وتحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب الـ36 سنة، في حوار خاص مع الصحافي الأرجنتيني المقرب من البولغا بولو ألفاريز، عبر حسابه الخاص على إنستغرام، ورد على سؤال حول إمكانية تكرار الـ"MSN" في فريق إنتر ميامي وقال: "نحن نتحدث كثيراً، وحتى إنه لدينا مجموعة للتواصل بيننا نحن الثلاثة، ولويس سواريز، نيمار يتحدث اللغة الإسبانية بطريقة مميزة".

 

وتابع ميسي رده قائلاً: "هل هذه رسالة مبطنة له من أجل حضوره إلى هنا؟ الحقيقة أن الأمر صعب جداً في الوقت الحالي، هو الآن في السعودية وأعتقد أنه لا يزال لديه عام في عقده، عانى من عام صعب جداً، عندما تعرض لكثير من الإصابات، وعليه الأمر صعب جداً في الوقت الحالي، لكن بعد ذلك لا أعرف، الحياة يمكن أن تأخذ كثيراً من الانعطافات وأي شيء يمكن أن يحدث، لكن الآن الأمر صعب جداً، لا".

يُذكر أن ميسي انتقل إلى نادي إنتر ميامي الأميركي عام 2023، قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبعدها لحق به المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، وربطت وسائل إعلام عالمية رياضية النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالانتقال إلى الدوري الأميركي، وتشكيل خط هجوم الـ"MSN" مجدداً، الذي صنع التاريخ مع نادي برشلونة الإسباني وحقق العديد من الألقاب المحلية والأوروبية بين سنتي 2013 و2020.

المساهمون