ميسي وقميص بوكا جونيورز.. الصورة التي أشعلت الأرجنتين

27 مارس 2022
ريكيلمي كان اخر من حمل رقم 10 في الأرجنتين قبل ميسي (لي جين/Getty)
+ الخط -

 

انتشرت في الساعات الماضية، صورة أسطورة كرة القدم العالمية ليونيل ميسي، رفقة النجم السابق ريكيلمي، الذي يُعتبر من أشهر لاعبي جيله، وعاش تجارب مثيرة مع فريق بوكا جونيورز وبرشلونة وخاصة فياريال وكان من مواهب كرة القدم الأرجنتينية، قبل أن يتولى مهام في إدارة فريق بوكا.

ولم يكن وجود النجمين جنباً إلى جنب هو المثير في الصورة، بل الهدية التي قدمها ريكيلمي إلى "البولغا"، وهي قميص بوكا جونيورز ويحمل رقم 10 واسم ميسي، حيث ظهر قائد المنتخب الأرجنتيني سعيداً وهو يحمل القميص الشهير للنادي الأرجنتيني.

والتقطت الصورة مباشرة بعد لقاء الأرجنتين وفينزويلا فجر السبت، حيث دارت المواجهة في ملعب بومبونيرا الشهير، معقل فريق بوكا جونيورز، حيث احتفلت الجماهير طوال المباراة بمشاركة ميسي وتفاعلت كثيراً مع لمساته وكذلك مع الهدف الذي سجله في نهاية اللقاء.

وتداولت جماهير بوكا الصورة بشكل كبير، حيث تحلم بأن يحمل ميسي قميص ناديها ويسير على خطى دييغو أرماندو مارادونا الذي اشتهر مع بوكا قبل الانتقال للعب في أوروبا.

ويبدو أن تحقيق حلم جماهير النادي الأكثر شعبية في الأرجنتين، صعب للغاية ذلك أن ميسي كشف سابقاً عن رغبته في اللعب لفريق سانت لورنزو في نهاية مسيرته وتفادى الحديث عن الثنائي الأقوى قي الأرجنتين بوكا جونيورز وكذلك ريفير بلايت.

المساهمون