ميسي وبينتيز ينضمان لقافلة داعمي كرويف..بعد إصابته بمرض السرطان!

23 أكتوبر 2015
كرويف أسطورة هولندا وبرشلونة (العربي الجديد)
+ الخط -

باتت إصابة الأسطورة الهولندية يوهان كرويف بسرطان الرئة حديث الشارع الكروي الإسباني، وبعد انتشار الكثير من رسائل المساندة والدعم له، لم يفوت نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، فرصة الوقوف إلى جانبه، وكذلك فعل مدرب نادي ريال مدريد، الإسباني رافائيل بينتيز.

وحاول نجم البلاغورانا ميسي تحفيز مدرب الفريق الكتالوني السابق، الذي أشرف عليه في فترة سابقة، وقاده لتحقيق اللقب الأوروبي الأغلى، حيث كتب على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لتتحل بالقوة يا يوهان كرويف"، ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل وضع ميسي صورة لأسطورة البلاد المنخفضة كرويف، والذي كان مدرباً لمنتخب كتالونيا.

وتأتي رسال الدعم هذه بعدما بعث رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو بكلمات مماثلة عبر تويتر. في المقابل سار مدرب ريال مدريد بينتيز على الخطى عينها، حيث أجاب عن سؤال وجّه إليه حول إصابة كرويف بهذا المرض: "نحن نتكلم عن اسم كان ولا يزال يمثل أهمية كبيرة في كرة القدم، كلاعب ومدرب".

وأضاف مدرب الميرنغي: "بغض النظر عن قمصان الأندية ولونها، نحن نتحدث عن أسطورة، علينا أن نتمنى له الأفضل، ورغم أنه أحد رموز نادي برشلونة، لكن يجب على كل الرياضيين أن يكونوا متحدين، وأنا أبعث إليه الآن بأفضل تمنياتي". هذا وشكر كرويف كل من دعمه عبر حسابه الخاص على فيسبوك.

اقرأ أيضاً:ميتشو..من هداف للبريميير ليغ إلى الدرجة الثالثة في النمسا!

المساهمون