ميركاتو قوي لمولودية الجزائر: هل حان موعد الألقاب؟

11 اغسطس 2023
تحلم جماهير مولودية بعودة فريقها إلى منصات التتويج (بلال بن سالم/ Getty)
+ الخط -

تعبت جماهير نادي مولودية الجزائر من انتظار رؤية فريقها يعود لسكة تحقيق الألقاب التي تغيب عن خزائن الفريق منذ عدة سنوات، رغم الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق وكذلك الدعم المالي الكبير الذي حصل عليه من شركة بترول جزائرية  كبيرة.

وعاد التفاؤل لدى عشاق مولودية الجزائر بعد الميركاتو الصيفي الناري الذي أبرمه الفريق في الأسابيع الأخيرة، بعد ضم العديد من النجوم، في مقدمتهم نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي وكذلك صخرة الدفاع جمال بلعمري، إضافة إلى الموهبة الصاعدة في سماء كرة القدم المحلية مسلم أناتوف.

أسماء أخرى قادمة

حصل "العربي الجديد"، الخميس، على معلومات من مصدر خاص من إدارة مولودية الجزائر، تفيد بأن مفاجآت إدارة حاج رجم في هذا الميركاتو الصيفي لن تتوقف عند هؤلاء، بل إن المفاوضات جارية مع أسماء أخرى كبيرة سبق لها أن شكلت أعمدة أساسية في تشكيلة المنتخب الجزائري.

ووفقاً للمعلومات نفسها، فإن إدارة مولودية الجزائر فتحت باب المفاوضات مع لاعبين مخضرمين مثل المهاجم إسلام سليماني والحارس رايس وهاب مبولحي، وكذلك سفيان هني، إضافة إلى ياسين براهيمي، والهدف إقناع أحدهم أو اثنين على الأقل باللعب للفريق.

الطموحات تزداد

مع هذه الحركية غير الاعتيادية في سوق الانتقالات، كبرت طموحات جماهير مولودية الجزائر، التي ترى أن الوقت حان للعودة للفوز بالألقاب بعد انتظار طويل، إذ يعود آخر تتويج إلى عام 2017 عند الفوز بلقب كأس الجمهورية، أما لقب الدوري فحققه النادي آخر مرة سنة 2010، وهي فترة طويلة لفريق احتفل قبل أيام فقط بـ102 سنة من تأسيسه.

وسيكون رجال المدرب الفرنسي بارتيس بوميل تحت ضغط كبير خلال الموسم الجديد، خصوصاً مع الألقاب التي تحرزها أندية جارة أخرى مثل شباب بلوزداد بطل الدوري واتحاد العاصمة الفائز بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في حين يعود آخر لقب لفريق مولودية الجزائر على المستوى القاري إلى عام 1976.

المساهمون