مويس مدرب وستهام يعترف: لم أثق ببن رحمة لكنه فاجأني

30 أكتوبر 2021
بن رحمة نجم نادي وستهام يونايتد (تشارلوت ويلسون/ Getty)
+ الخط -

كشف المدرب الاسكتلندي لنادي وستهام يونايتد ديفيد مويس عن كواليس مثيرة حول اختيار النجم الجزائري سعيد بن رحمة لتنفيذ ركلة الترجيح الأخيرة خلال مباراة ثمن نهائي كأس الرابطة الإنكليزية أمام مانشستر سيتي، يوم الأربعاء الماضي.

وتمكّن سعيد بن رحمة من تسجيل تلك الركلة الحاسمة التي أهّلت "المطارق" للدور المقبل، لكن مويس اعترف بأنه لم يكن واثقاً تماماً بقدرة الجزائري على تسجيل الركلة، بسبب فشل اللاعب في ذلك خلال آخر حصة تدريبية للفريق قبل المباراة.

وقال مويس في تصريحات نقلها موقع "هامرز نيوز" البريطاني السبت: "السبب الوحيد الذي جعلني أشعر بالقلق قبل تنفيذ سعيد بن رحمة ركلته الأخيرة هو أنه خلال تدريباتنا على سلسلة ركلات الترجيح وضع كرتين خارج المرمى، لذلك عندما قال إنه يريد التسديد، شعرت بالدهشة قليلاً".

وتابع المدرب السابق لمانشستر يونايتد بقوله "قلت له إن كنت تريد تسديد الركلة الأخيرة فخذها، وأعترف أنني لم أكن مرتاحاً، لكن الآن عليّ أن أقول إنه لعبها بشكل جيد وكان واثقاً للغاية، ومن الرائع أن الأمور سارت على ما يُرام بالنسبة له".

واستطاع نادي وستهام التأهل إلى الدور المقبل بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة التعادل السلبي (0-0)، أمام نادي مانشستر سيتي الذي احتكر هذه البطولة وفاز بها في آخر 4 سنوات.

المساهمون