موهبة ليفربول يروي قصة محمد صلاح مع الخبز والفواكه

22 يوليو 2021
محمد صلاح يضع خبرته في خدمة الشبان (Getty)
+ الخط -

 

يكتسب النجم المصري، محمد صلاح احتراماً كبيراً وسط المواهب الشابة لنادي ليفربول، حيث يحرص على مدّهم بالنصائح الكافية في مشوارهم، مثلما كان عليه الحال مع اللاعب هيرفي إيليوت وقصة الخبز والفواكه.

وروى بيب لياندرس، المدير المساعد في نادي ليفربول، لصحيفة "ميرور" البريطانية، حادثة وقعت بين صلاح وإيليوت خلال التحضيرات التي تسبق الموسم الحالي، وأبرز من خلالها تصرفات صلاح المثالية التي تجعله لاعباً وشخصاً رائعاً في الفريق.

وقال لياندرس: "حرص صلاح على منح نصائح لزميله إيليوت عند تناول وجبة الغذاء، حيث سأله عن كمية الخبز التي تناولها طيلة اليوم، عندما كان يهم لأخذ قطعة أخرى وفواكه، فقال له محمد أن يكتفي بالفواكه فقط بعد أن اكتشف بأنه تناول الخبز في الصباح".

وأردف "التقيت هارفي إيليوت وأخبرني بما حدث، كما أكد لي أنه يتعلم دائماً من صلاح"، حيث تأمل المواهب اليافعة في الفريق أن تسير على درب النجم المصري وتحقق نفس نجاحاته بالرغم من إدراكها بصعوبة تحقيق ذلك.

ويواجه إيليوت الذي تألق بشكل مبهر في الموسم الماضي رفقة نادي بلاكبيرن، بعد أن حمل ألوانه على سبيل الإعارة، منافسة شديدة من صلاح والسينغالي ساديو ماني، إضافة إلى البرازيلي روبيرتو فيرمينو والبرتغالي دييغو جوتا.

ويواصل النجم المصري تحضيراته للموسم الجديد، إذ خاض مباراة أولى ضد نادي شتوتغارت، وظهر بمستوى متوسط في ظل عودته مؤخراً للتدريبات، وستكون الفترة المقبلة مهمة للبحث عن بلوغ الجاهزية الكافية للتألق في الموسم الجديد.

المساهمون