موهبة تونس النصراوي يتخذ هذا القرار بعد استحالة اللعب لفريقه الجديد

21 اغسطس 2023
فضل النصراوي البقاء مع النجم رغم العقوبة (تيم نواشوكو/Getty)
+ الخط -

اصطدم موهبة منتخب تونس للشباب، الظهير الأيسر ريان النصراوي، بوضع صعب في مسيرته، وذلك بعدما غادر نادي نيم الفرنسي لينتقل إلى النجم الساحلي، لكن الأخير تعرض لعقوبة المنع من التعاقدات. 

وفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) العقوبة على النجم الساحلي بسبب نزاعات مع لاعبين سابقين للفريق، ليفشل مجلس الإدارة في تسجيل العناصر الخمسة الجدد الذين تعاقد معهم في الميركاتو الصيفي، ومن بينهم ريان النصراوي. 

وكشف مصدر مقرب من اللاعب التونسي (20 سنة)، في تصريح لـ"العربي الجديد"، الأحد، أن النصراوي قرّر البقاء مع النجم الساحلي، وانتظار نهاية العقوبة في الميركاتو الشتوي، رغم أن مسؤولي الفريق سمحوا له بمغادرة النادي وفسخ عقده إذا أراد ذلك. 

وفي هذا الإطار، عبّر النصراوي عن سعادته باللعب للنجم الساحلي، وأبدى استعداده للاستمرار مع الفريق، رغم أنه لن يشارك في المباريات الرسمية طيلة الأشهر الأربعة المقبلة، وهو ما يعيد سيناريو زميله أصيل الجزيري الذي انتقل للنجم في الموسم الماضي قادماً من نادي نيس الفرنسي، لكنه اضطر لانتظار رفع العقوبة، قبل أن يصبح جاهزاً للمنافسات.

ويحمل ريان النصراوي الجنسية الفرنسية، واختار قبل سنة تمثيل بلده الأصلي تونس، ليصبح أحد العناصر المهمة في منتخب الشباب الذي شارك في بطولة كأس العالم التي أقيمت هذا الصيف في الأرجنتين. 

المساهمون