مونديال قطر: أين سيتدرب ويلعب منتخب المغرب ومتى مواعيد مبارياته؟

20 أكتوبر 2022
مهمة صعبة تنتظر المغرب في المونديال (كريستينا كويكلر/Getty)
+ الخط -

اقترب موعد انطلاقة كأس العالم 2022 في قطر، حيث سيكون يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل حدثاً تاريخياً عندما تقام مباراة الافتتاح بين منتخب قطر، التي تستضيف الحدث، ونظيره منتخب الإكوادور.

وسيكون منتخب المغرب من بين المنتخبات التي ستحظى بدعم جماهيري كبير، وفي هذا التقرير مجموعة من المعطيات التي سيحتاج إليها كل مشجع يرغب في متابعة مباريات "أسود الأطلس" في المجموعة السادسة، وكذلك تدريباته، وذلك مع تبقي شهر على الحدث المنتظر.

المغرب وكرواتيا

تقام يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني في تمام الساعة الواحدة بتوقيت الدوحة (12 بتوقيت القدس الشريف مع تغيير التوقيت الصيفي إلى الشتوي يوم 29 أكتوبر/ تشرين الأول، والساعة 10 بتوقيت غرينتش)، ويمكن الوصول إلى ملعب البيت في الخور عبر المترو (الخط الأحمر) حيث تعتبر محطة لوسيل الأقرب، ومن ثم أخذ باصات مخصصة من اللجنة المنظمة إلى الاستاد.

المغرب وبلجيكا

تقام يوم 27 نوفمبر/ تشرين الثاني في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الدوحة (الثالثة بتوقيت القدس الشريف مع تغيير التوقيت الصيفي إلى الشتوي يوم 29 أكتوبر/ تشرين الأول، والساعة الواحدة بتوقيت غرينتش)، ويمكن الوصول إلى ملعب الثمامة عبر خط المترو، حيث تعتبر محطة المنطقة الحرة الأقرب لاستاد الثمامة، ومن ثم باصات خاصة بالمنظمين.

المغرب وكندا

تقام يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول في تمام الساعة السادسة بتوقيت الدوحة (الخامسة بتوقيت القدس الشريف مع تغيير التوقيت الصيفي إلى الشتوي يوم 29 أكتوبر/ تشرين الأول، والساعة الثالثة بتوقيت غرينتش) على ملعب الثمامة.

تدريبات وإقامة أسود الأطلس

سيقيم المنتخب المغربي خلال نهائيات كأس العالم في فندق ويندهام، على أن يحتضن ملعب الدحيل تدريبات رفاق حكيم زياش.

المساهمون