مولر يتحدى برشلونة...ننتظركم منذ الذهاب ولم نفقد الأمل بعد

12 مايو 2015
مولر يريد الثأر من برشلونة في ألمانيا (العربي الجديد)
+ الخط -

وجّه مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، توماس مولر، تحذيراً شديد اللهجة للاعبي فريق برشلونة الإسباني، وذلك عشية المباراة التي ستجمع بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ورفع اللاعب، البالغ من العمر 25 عاماً، لواء التحدي في وجه لاعبي الفريق الكتالوني قبل لقاء الفريقين المرتقب، الثلاثاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أعرب عن ثقته التامة في قدرة فريقه على تجاوز عقبة فريق برشلونة الإسباني.

واعترف نجم فريق بايرن ميونخ، خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد مساء أمس الاثنين، بأنّ زملاءه كانوا ينتظرون مباراة العودة منذ انتهاء لقاء الذهاب، الذي انتهى بفوز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك من أجل تعويض الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق ذهاباً.

وأكّد مولر أنّ فريقه يمتلك فرصة تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف، وربما أكثر من ذلك؛ على غرار ما حدث خلال مباريات الدور ربع النهائي، عندما ثأر الفريق البافاري لخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "الدراجاو" معقل فريق بورتو البرتغالي، وذلك قبل أن يُعوض هذه الخسارة بفوز كاسح بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، في مباراة العودة.

واختتم مهاجم النادي البافاري حديثه بالتأكيد أنّ فريقه ليس لديه ما يخسره في مباراة اليوم، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أنّ الروح المعنوية التي يمتلكها زملاؤه في الفريق والتي يبثها داخلهم مدرب الفريق، الإسباني بيب جوارديولا، تُؤكد أنّ حظوظ فريقه في الصعود إلى المباراة النهائية ما زالت قائمة.