موقع بريطاني يكشف السعر الذي حدده توتنهام لبيع مهاجمه هاري كين

05 مارس 2023
هل يُغادر هاري كين توتنهام في الصيف؟ (Getty)
+ الخط -

كشف موقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني عن السعر الذي حدده فريق توتنهام لكل فريق يُفكر في التعاقد مع المهاجم الإنكليزي، هاري كين الذي من الممكن أن يُغادر في ميركاتو الصيف القادم نحو وجهة جديدة خارج بطولة الدوري الإنكليزي.

ووفقاً للمعلومات التي نشرها موقع "فوتبول إنسايدر"، الأحد، فإن فريق توتنهام الإنكليزي حدد السعر الذي يجب أن يدفعه أي فريق يُفكر في التعاقد مع المهاجم الإنكليزي، هاري كين، وهو حوالي 100 مليون جنيه إسترليني (حوالي 113 مليون يورو).

ويُعتبر هذا الرقم المالي مرتفعا جداً، حتى لو كان المهاجم من طينة الهداف في "البريميرليغ" هاري كين، وهو الرقم الذي من الممكن أن يُصعب عملية بيع اللاعب وانتقاله إلى فريق خارج الدوري الإنكليزي، وخصوصاً أن الفريق الأقرب هو بايرن ميونخ الألماني.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية أشارت في وقت سابق إلى أن النادي "البافاري" يُفكر جدياً في التعاقد مع هاري كين، ولكن مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني ربما تعتبره إدارة الفريق مرتفعا جداً، وهي التي تُفضل دائماً دفع مبالغ مالية لا تتخطى الـ70 مليون يورو تقريباً للتعاقد مع لاعب جديد.

والمبلغ ربما تعتبره الأندية التي تُفكر في التعاقد مع كين مرتفعا جداً لمهاجم يبلغ من العمر 29 سنة حالياً، مع الإشارة إلى أن كين يملك إمكانيات هجومية كبيرة، ويسعى لتقديم الكثير في ما تبقى من مسيرته الكروية.

المساهمون