موسيالا يبدع بـ"أسيست" ويدخل تاريخ بايرن ميونخ

12 نوفمبر 2022
موسيالا ينثر سحره من جديد (دينيس بريسير/Getty)
+ الخط -

واصل جمال موسيالا، نجم بايرن ميونخ الألماني، تألقه مع فريقه في بداية الموسم الحالي، حيث أكد أنه من أفضل اللاعبين الشباب الصاعدين في سماء كرة القدم العالمية، بمساهمته في فوز البفاري على نادي شالكه بهدفين دون رد، ضمن الأسبوع 15 من الدوري الألماني.

وبرز موسيالا، البالغ من العمر 19 عاما، بأسيست مميز في الهدف الأول الذي سجله سيرج غنابري في الدقيقة 38 من المباراة، حين مرر له الكرة بالكعب بطريقة ساحرة، جعلت جميع لاعبي الفريق المنافس يكتفون بالمشاهدة.

وعاد موسيالا من جديد في الدقيقة 52 من المباراة بأسيست جديد، لزميله الكاميروني إيريك شوبو موتينغ، سجل منه الهدف الثاني في المباراة.

وحرمت تقنية الفيديو نجم منتخب ألمانيا في مونديال الدوحة من تسجيل الهدف الثالث، بعد أن ألغت الهدف الذي سجله في الدقيقة 67 من المباراة، التي دخل خلالها التاريخ بعد أن أصبح أصغر لاعب في تاريخ الفريق يتجاوز 100 مباراة في رصيده.

وعرف الموسم الحالي مردودا مميزا من جمال، الذي يعتبر اللاعب الأكثر مساهمة بالأهداف في البندسليغا سواء بالتسجيل أو الأسيست، حيث سجل 9 أهداف جعلته يحتل المركز الرابع في ترتيب الهدافين، كما أنه قام بست تمريرات حاسمة لزملائه.
وبهذا الفوز رفع البايرن رصيده في صدارة ترتيب الدوري بـ34 نقطة، بينما تجمد رصيد شالكه في المركز الأخير بتسع نقاط.

المساهمون